مذيع سعودي يخطب فتاة على "تويتر"

3 صور

أثار المذيع السعودي مهند أبو عبيد بقناة روتانا خليجية تعليقات المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عندما قام بخطوة جرئية بخطبة فتاة عبر تغريدة له على حسابه الشخصي على تويتر، وقد أنشأ المغرودن وسما باسم "أول خطوبة علنية بتويتر" حملت آراء متباينة حول تلك الخطوة التي اتفق الجميع على كونها جرئية، فكانت التعليقات ما بين مؤيد ومرحب للفكرة وبين من عابوا عليه الأسلوب الذي وصفوه بالمستهتر.

وكانت التغريدة التي كتبها على صفحته باللغتين العربية والإنجليزية قال فيها: How "about if i propose to you instead? وبالعربي.. وش رأيك أخطبك ع سنة الله ورسوله؟".

وبعد كل التعليقات التي لاقت هذا الطلب من قبل المغريين رد أبو عبيد بتغريدة أخرى قائلًا: "للتوضيح فقط.. أنا ما خطبتها من تويتر.. أنا خطبتها وطلبت منها رقم أبوها وأمها وأطالت الرد وقررت أرجع أطلب علني".

ومن أبرز التعليقات على الوسم، قال HOMOUD HOLDEN @: "صارت زواجات عن طريق تويتر وانتم تقولون خطوبة." وكتب @al3nize_ قائلا: "احساسي يقول ان الموضوع ذا راح يوصل لقناة العربية وخصيصأ الرابعة .. مع سهير القيسي ..ام السماجة بالقناة ذي."

وعلق @Vanilla_010 كاتبا: "الله يوفقهم يارب ترى ماتفرق الوسيلة سواء من الجيران ولا من تويتر، وهو حب يشوف رأيها قبل كل شي الله يجمعهم بالخير."

أما ‏@AfafS4 كتب معلقا: "أنا مع الخطوبة، أنا مع كل شيء يضرب بالعادات والتقاليد عرض الحائط،عادات بالية خاوية أكل عليها الدهر وشرب وإستفرغ أيضاً."