مشاهير /مشاهير العالم

هينا خان تواجه السجن

هينا خان
هينا خان
هينا خان
هينا خان
هينا خان

تواجه الممثلة والعارضة الهندية هينا خان خطر الدخول إلى السجن بعد توجيه اتهام لها بالسرقة والنصب والاحتيال من قبل شركة مجوهرات شهيرة .

آيشواريا راي نجمة شهر نوفمبر..وملكة بوليوود!

وفي تفاصيل التهم الموجهة لها ، أفادت تقارير صحفية أن خان لم تعد مجوهرات تبلغ قيمتها 11 ألف روبية كانت قد اقترضتها لحضور حفل جوائز Dadasahib Phalke في نيسان/أبريل الماضي.

إلا أنّ مصففة هينا هيماتاتا باريوالهيماتا أنكرت هذه المزاعم وذكرت أن العلامة التجارية للمجوهرات نجحت في الزج باسم النجمة من أجل الدعاية. وأضافت أن المجوهرات المذكورة لم تكن بحوزة النجمة.
وفي بيان لها ، قالت هيمالاتا: “لقد حصلت هينا على المجوهرات من أجل ظهورها بحفل الجوائز لكنها لم تعجبها وطلبت من مساعدتها أن تعيدها وصدمت عندما أبلغها أن المرأة اختفت.

نجمة بوليوود "ديبيكا بادكون" تتفوق على نجمات أوروبا في حفل EMA!

وكان صائغ المجوهرات قد قال في البلاغ، الذي نشرت نسخة منه صحيفة Hindustan Times ، أن قيمة المجوهرات كانت 11،11 روبية ، وأن هينا لم تعدها حتى تاريخه.
من ناحيتها، هينا التي رفضت في وقت سابق البلاغ باعتباره أسلوبًا يحض على الكراهية على حسابها على Twitter ، قالت في حديثها لـ ABP : “في البداية لم أرتد مجوهراتهم لأنني لم أحبها. لكن بالتأكيد هذه الحادثة قد شوهت سمعتي ، لذا ، فإن محاميي يبحثون في الأمر. إنهم لا يعرفون ما الذي سيحدث لهم. سأجبرهم على الاعتذار”.

X