فن ومشاهير /مشاهير العالم

الأمير جورج يتم عامه الخامس.. شاهدوا الصورة الرسمية للمناسبة!

الأمير جورج يتم عامه الخامس
الأمير جورج مع والده
الأمير جورج مع عائته
الأمير وليام مع زوجته وطفليه
الصورة الرسمية للمناسبة
الأمير جورج بعد ولادته

يحتفل الأمير جورج George اليوم 22 تموز/يوليو بذكرى ميلاده الخامس، وبهذه المناسبة نشر قصر كينجستون الملكي في بريطانيا صورة مميزة، التقطها المصور مات بورتيوس Matt Porteous فىي قصر كلارنس هاوس بعد تعميد الأمير لويس فى وقت سابق من الشهر.

وبدأ الأمير الصغير بابتسامة مرحة خلال التقاط الصورة في حديقة قصر جده الأمير تشارلز، وكان يرتدي قميصاً أبيض اللون قصير الأكمام وهو ذاته القميص الذي حضر به احتفالية Trooping the Colour هذا العام.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



ويعتقد أن العائلة ستحتفل بهذه المناسبة في جزيرة Mustique مع عائلة ميدلتون، وهي الجزيرة التي تعد من الوجهات المفضلة للعائلة الملكية لقضاء العطلات.

ومن جهة أخرى، يسعى الأمير وليام William وزوجته الدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton، إلى منح أطفالهم الثلاثة طفولة طبيعية تماماً.

وفي سبيل ذلك، أخفى الوالدان، عن أطفالهم الثلاثة وخاصة الأمير جورج أكبر أبنائهم وصاحب الترتيب الثالث في عرش بريطانيا، عن ما ينتظرهم في المستقبل.

ويمكن للأمير جورج أن يصبح ملكًا في المستقبل، إلا أن أسرته تتجنب شرح دوره في العائلة الملكية لأطول فترة ممكنة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وقد ردّد الأمير وليم، في مناسبات عدة، أنهم يعيشون حياة عادية جداً خلف الأبواب المغلقة. وقال في مقابلة سابقة: "سوف نشرح لجورج، في الوقت والمكان المناسبَين، موقعه في هذا العالم. نعيش حياة عادية جداً".

وكانت كاثرين ماير، مؤلّفة كتاب "تشارلز: قلب ملك" (Charles: The Heart of a King)، قد تحدثت عن حجم الضغوط التي عاشها الأمير وليم خلال نشأته بسبب عبء المستقبل الذي كان ينتظره. وقالت في مقابلة مع "E!News" عام 2015: "مع جورج، يحاولون تأجيل لحظة إطلاعه على الحقيقة، ومنحه حياة طبيعية قبل أن يكشفوا له عن الأمر. لكن ذلك سيكون جزءاً من نشأته، انطلاقاً من رؤيته لما يقوم به والداه وجدّاه، وغالب الظن أنه سيبدأ قريباً بالإدراك بأنه شخصية عامة، وما يعنيه ذلك".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X