ديكورات لغرف استقبال المباركات بالمواليد

ديكورات
توزيعات الولادة
غرفة نفاس
تنسيق
غرفة نفاس
توزيعات الولادة باللون الأزرق
تنسيقات
توزيعات الولادة
10 صور

تقضي كثير من السعوديات "فترة النفاس" في استقبال الزائرات والمباركات، وفي الآونة الأخيرة أصبح تزيين غرف الاستقبال، التي يوجد فيها سرير المرأة خلال فترة النفاس، أمراً مهماً، لذا وفرنا لك عدداً من أفضل الديكورات، ونتمنى أن تنال إعجابك، إضافة إلى أفكار حول توزيع الهدايا التذكارية على الزوار.

Related image


أول ما يلفت انتباه الزائرة للتهنئة بالمولود الجديد، طريقة تزيين باب منزلك، لذا يجب أن تزيِّنيه بطريقة جيدة. يمكن أن تضعي بالونات الروز إذا كان المولود أنثى، وتشكيلها على شكل ورد وقلوب، أما إذا كان صبياً، فاحرصي على اختيار اللون الأزرق والأخضر، وشكِّلي البالونات على هيئة سيارة، أو كرة، وغيرهما من الألعاب المفضلة للذكور، وليس ضرورياً أن تزيِّني سرير الطفل الرضيع بوضع كثير من الأشياء، فمن الأفضل الاكتفاء بتزيين مدخل وجدران غرفته، والسقف لكيلا يتأذى الطفل في هذا الوقت.

Image result for ‫صور تزيين سلة الشوكولاتة باستخدام أشرطة الستان، وقماش الدانتيل للمواليد‬‎


كذلك احرصي على اختيار مفرش سرير الأم باللون الواحد، أو اللونين على الأقل، على ألا يحتوي على أي أشكال متداخلة مع بعضها، مع وجود ورد صغير على أطرافه من القماش، وبألوان زاهية ومتناسقة مع لون المفرش، وكذلك الحال مع أغطية المخدات، ويمكنك تطريز اسم المولود عليها.
ويمكنك أيضاً الإبداع في طريقة تزيين سلة الشوكولاتة باستخدام أشرطة الستان، وقماش الدانتيل، أو الزهور الصناعية، مع رص قطع الشوكولاتة عليها بطريقة جيدة، ولصق مستلزمات صغيرة لطفلك عليها.
اختاري أفضل التصاميم من خلال الصور التالية:

Related image

Related image

Image result for ‫صور تزيين  سلة الشوكولاتة للمواليد‬‎

Related image

 

Related image