اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نادية الجندي بإطلالة صيفية مثيرة وتسأل متابعيها عن رأيهم بها

نادية الجندي
نادية الجندي
نادية الجندي
نادية الجندي
نادية الجندي
نادية الجندي
نادية الجندي
منشور نادية الجندي
نادية الجندي
المنشور والتعليقات
نادية الجندي
نادية الجندي
12 صور

أطلت الفنانة نادية الجندي في أحدث صور لها على حسابها الرسمي على «انستقرام» بإطلالة شبابية جداً وصيفية مريحة من مصيفها في الساحل الشمالي بمارينا، متحدية تعليقات متابعيها على السوشيال ميديا، وكذلك الزمن الذي تتحدى تغيراته، وكذلك ملامحها التي لا تكبر وكأن عمرها توقف عند الأربعين، رغم تجاوزها السبعين.

نادية الجندي تهدّد بالقضاء وهكذا ظهرت في أحدث إطلالاتها


وعلّقت «معبودة الجماهير»، كما يحب أن يلقبها عشاقها في الوطن العربي، على صورها على «انستقرام» قائلة: «أحدث صور ليّا في مارينا.. يا رب تعجبكم ».
وجاءت إطلالة الجندي بفستان مائل للنيلي بقطعة واحدة قصير أعلى الركبة قليلاً وعاري الكتفين والظهر، وصاحبت إطلالتها بقبعة صفراء فاتحة ، وأكملت إطلالتها بنظارتها المكعبة الذهبية. ثم انهالت تعليقات متابعيها على صورها الثلاثة؛ حيث جاءت التعليقات كالآتي: «قمرررر انشالله عليك»، وعلق آخر: «سبحان الخالق، قمر. كل يوم أحلى من اللي قبله. أنا بموت فيكي»، أشار آخر: «ما شاء الله تحفة، بجد ربنا يديم عليكي الصحة. إيه الأناقة والحلاوة دي». وقال آخر: «إيه الطعامة دي والحلاوة عسل». وأشار آخر: «إيه يا شيخة بقي.. حرام كده... عقدتي بنات العشرينات».

نادية الجندي بإطلالة عشرينية ببنطلون ممزق وتعليقات ...


يذكر أن آخر أعمال النجمة نادية الجندي كان مسلسل «أسرار» عام 2015، بطولة عبير صبري، وأحمد سعيد عبد الغني، وفريال يوسف، ومحمد مزربان، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد صبحي.