فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مشاكل ألبوم "رنا سماحة" تنتهي أخيرًا وموعد صدوره "بعد الكبار"

رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة

أعلنت نجمة ستار أكاديمي المطربة رنا سماحة، انتهاء الأزمات كافة التي تسببت في تأجيل طرح ألبومها الغنائي الأول بالأسواق، وأكدت أنها تخطط لطرح الألبوم في موسم الصيف الجاري، ولكن بعد صدور ألبومات الكبار عمرو دياب، وشيرين عبد الوهاب، وإليسا، وتامر حسني، حتى لا يتعرض ألبومها الأول لمنافسة صعبة.

بالصور: رنا سماحة تشكو من الأعراض الجانبية للشهرة فمن ...


رنا أكدت أنّ ألبومها الأول يحتاج لأجواء مناسبة بعيدًا عن منافسات الكبار، حتى لا يتعرض للظلم بخاصة وأنه التجربة الأولى لها، وأشارت إلى أنها استقرت على ضم10 أغنيات مصورة، جميعها على طريقة الفيديو كليب.

يُذكر أنّ سوء الحظ لاحق ألبوم رنا سماحة، بعدما تقرر فجأة تأجيل صدور ألبومها الجديد قبل أيام من موعده، وغردت وقتها بحزن قائلة: تم تأجيل موعد صدور ألبومي قبل نزوله بأيام، تم إلغاء حفلتي بالغردقة وأنا في طريقي للمطار، غير حاجات كتير وناس كتير بتقع وشوشها ، إيه تاني بقى..... تعبت أقسم بالله!!

بالصور: رنا سماحة تشكو من الأعراض الجانبية للشهرة فمن ...


ألبوم رنا سماحة بدأ تنفيذه منذ عامين تقريبًا، وكان من المقرر صدوره بعنوان "اسمه إيه"، من إنتاج المنتج يونس ويتضمن 14 أغنية، وتتعاون فيه مع الشعراء تامر حسين، وأحمد حسن راؤول، والملحنين محمد الصاوي، وفخراني، ومدين، والموزعين أحمد عبد السلام، وعادل حقي، ونادر حمدي، وكان من المقرر اختيار ثلاث أغنيات لتقديمها بطريقة الفيديو كليب وطرحها عبر جميع القنوات الفضائية، ولكنّ رنا قررت تصوير أغنيات الألبوم بالكامل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X