كايلي جينر تخالف تقاليد عائلتها بهذه الصور

Kylie Jenner
من الصور التي نشرتها Kylie Jenner
من الصور التي نشرتها Kylie Jenner
3 صور

على الرغم من أن شهرة عائلة كارداشيان وجينر ارتبطت بتلفزيون الواقع منذ بدايتها، وجرت العادة أن ينشرن صورهن الحديثة والمباشرة فقط، إلا أن كايلي جينر Kylie Jenner خالفت كل التقاليد ونشرت لنفسها صوراً قديمة.
وفي التفاصيل، نشرت كايلي، البالغة من العمر 21 عاماً، صورتين لها سبق وأن نشرتهما على نفس الحساب منذ شهر.

كايلي جينر ستصبح أصغر مليارديرة في أمريكا

وقد أحدث الأمر ضجّة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، حيث استغرب متابعي النجمة هذه الخطوة غير المسبوقة.
واللّافت أن هذا الأمر جاء بعد أن بدأت النجمة تتبع تغيرات جذرية في حياتها منذ أن رزقت بطفلتها، خاصة بعد أن تخلت عن الفيلر في شفتيها.

 

 

caught by @sashasamsonova

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

 


يشار إلى أن كايلي جينر، الشقيقة الصغرى ونجمة تلفزيون الواقع الأشهر عالميًّا كيم كارداشيان Kim Kardashian، أصبحت واحدة من أغنى سيدات الولايات المتحدة في وقت قياسي .
ووضعت مجلة "فوربس" صورة كايلي جينر على غلاف طبعتها المخصصة لأغنى سيدات الولايات المتحدة.
ونشرت "فوربس" على موقعها الإلكتروني، أن كايلي أسست علامة تجارية خاصة بها لمستحضرات التجميل في 2016، وحصدت أرباحًا منذ ذلك الحين بمقدار 900 مليون دولار.

كيم كاردشيان تحنّ إلى صباها وتنشر صورًا من طفولتها لأول مرة

وتتوقع المجلة الأمريكية، أنّ جينر ستصبح قريبًا أصغر مليارديرة في العالم، متجاوزة مؤسس موقع "فيسبوك"، مارك زوكربيرغ، الذي كسب أول مليار عندما كان عمره 23 عامًا.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ أول محل تجاري حديث لبيع المستحضرات التجميلية التي تحمل اسم علامتها التجارية، افتتحته كايلي نهاية عام 2016، في المركز التجاري "Westfield Topanga" بولاية كاليفورنيا الأمريكية. ما أوصلها إلى هذه المكانة الرفيعة في الثروة .