فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رامي صبري يعتذر عن حفله في بور سعيد والسبب "الدعاية غير اللائقة" وهذا رد المنتج

رامي صبري
رامي صبري
الاعلان
الاعلان الدعائي
الاعلان الدعائي
رامي صبري
رامي صبري
رامي صبري
المنشور

اعتذر المطرب رامي صبري من جمهوره عن عدم حضوره حفله المقرر إقامته يوم ١٧ من شهر أغسطس المقبل بمدينة بور سعيد، وسط سلسلة من الحفلات المقرر أن يقدمها باقة من أهم نجوم الغناء بمصر، بسبب ما وصفه بإخلال الجهة المنظمة بالترويج لحفله بطريقة لائقة، وعلى الفور بدأ منظم الحفلات وليد منصور، الترويج من جديد لحفل رامي عسى أن يتراجع عن قراره.

آخر التفاصيل: ترحيل رامي صبري إلى سجن المزرعة


أيمن نابليون مدير أعمال رامي صبري، نشر بيان الاعتذار كاملًا، مؤكدًا أنّ سبب غياب صبري عن الحفل، يعود لعدم التزام منظمي الحفل بالدعاية المتفق عليها، وقال عبر حسابه الخاص بموقع الفيس بوك: نظرًا لعدم التزام منظمي الحفلة بالاتفاق الخاص بالدعاية للحفل المحدد له يوم 17 أغسطس للفنان رامي صبري في مدينة بور سعيد.. ونظرًا للدعاية غير اللائقة من طرف منظمي الحفل، نعتذر عن المشاركة في الحفل.. من دون أيّ التزام من طرفنا تجاه أيّ جهة".

كما انفرد "سيدتي نت".. رامي صبري يعلن عودته رسمياً إلى جمهوره في 13 ...


المنتج وليد منصور رفض تصعيد الأزمة مع رامي صبري، ولجا لحيلة جديدة لضمان تنظيم "حفلات الصيف" بقائمة النجوم كاملة، وبدأ في نشر بوستر خاص للدعاية لحفل كل نجم بمفرده، ووضع تعليقًا خاصًّا على بوستر رامي صبري قال فيه: حفل النجم وصديقي العزيز رامي صبري، مع توجيه المنشور إلى حساب رامي الشخصي، للتأكيد بأنّ الأزمة ستمر.

وأصدر منصور توضيحًا لما اعتبره صبري "دعاية غير لائقة" وقال: إيضاح أيّ دعاية تخص حفلات بور سعيد، والتي لم تقم الشركة بالإعلان عنها حتى الآن، وأنّ أيّ دعاية ظهرت، إدارة عامر والشركة المنظمة غير مسؤولين عنها للعلم، مع الاعتبار أنّ جميع الفنانين تم اختيارهم لمكانتهم الفنية، وحرصنا على تقديم الأفضل دائمًا معهم، وسوف نقوم غدًا بالإعلان عن التواريخ النهائية وتصميمات الحفلات.



يُذكر أنّ حفلات الصيف في بور سعيد ستقدم المطرب حسام حبيب، بعد غياب امتد من موسم عيد الفطر، والفنان تامر حسني، وهشام عباس، ومحمد عدوية، ومحمود العسيلي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X