ميريام فارس:تتعذّر عليّ المشاركة في برامج الهواة

تتابع ميريام فارس حديثها مع "سيدتي نت " وتتطرق في هذا الجزء إلى ظروف عدم تواجدها كعضو لجنة تحكيم في برنامج للهواة ،كما تتطرق إلى موضوع تصويرها إعلان لمستحضر mikyajy كل هذا وغيرها من التفاصيل في هذا اللقاء:
هل هذا يعني أنك لا تدخلين في قائمة الفنانين الخائنين؟
كلمة خائن ليست جميلة إطلاقاً حتى في حق الفنانين اللبنانيين الذين لا يقدّمون الأغنية اللبنانية. جوابي الوحيد هو أنه معروف عني أنني أؤدي كل اللهجات.

*من المعروف أنك انهمكت في الفترة الأخيرة في الحفلات وتصوير البرامج والإعلانات، بينما اتجه غيرك من الفنانين للمشاركة في برامج الهواة كأعضاء لجان تحكيم .لماذا لم تسيري على خطاهم؟
كل فنان يبحث عن مصلحته! الفنان الذي تنهال عليه الحفلات لأن الطلب عليه كبير جداً، لا يجوز أن يحصر تواجده في مكان معيّن، ولكن إذا أراد أن يشارك في برامج الهواة فإنها لا شك تصبّ في مصلحته كونها قوية جداً.
*هل هذا يعني أن مصلحتك تقتضي عدم التواجد كعضو لجنة تحكيم في برنامج للهواة؟
لأنني أسافر كثيراً وأتواجد كل يومين في بلد جديد، تتعذّر عليّ المشاركة في مثل هذه البرامج. ولقد عُرض عليّ مشروع مماثل، ولكنني اعتذرت لأنه كان من المستحيل إلغاء حفلاتي وارتباطاتي الفنية. صحيح أنني أتعب كثيراً وكل يوم في بلد جديد، ولكنني سعيدة جداً بمحبة الناس الذين يطالبونني التواجد في حفلات ومناسباتهم الخاصة. أنا اليوم فراشة تطير. ولا بدّ أن أحطّ في يوم من الأيام في مكان أحب التواجد فيه.
*وإذا كان العرض مغرياً جداً، هل يمكن أن تتراجعي عن قرارك؟
العروض متوفرة. ولا أعرف لماذا يعتقد البعض أن عروض برامج الهواة مغرية مادياً أكثر من غيرها. هذا الاعتقاد ليس صحيحاً سواء لناحية أنها تصبّ في مصلحة الفنان أم من الناحية المادية أو سواها.
*نفهم أن العروض التي تقبلين بها أكثر إغراءً من الناحية المادية؟
طبعاً، سواء تعلّق الأمر بالحفلات أو الإعلانات. قريباً، سوف أصوّر إعلاناً في تركيا لمنتج عالمي. بصراحة، الإعلانات أهم مصدر يدخل المال إلى جيب الفنان، وليس برامج الهواة.
*هل صحيح أنك تقاضيت مليوني دولار لقاء تصوير إعلانك الأخير mikyajy؟
ربما أقل بقليل أو أكثر بكثير. وهذا ليس بكثير لأنني أعطيت المنتج حقه.
*ما الذي جعلك تقبلين الترويج لمستحضر mikyajy بالإضافة إلى العنصر المادي المغري جداً؟
الماركة سعودية وهي متوفرة في كل دول الخليج. وأكثر ما أحببت في هذا المنتج، على الرغم من أنني استخدمت واختبرت كل ماركات مستحضرات التجميل العالمية، هو اللون الأسود، سواء المتوفر في القلم الأسود أو الـ "آي لاينر" أو ظلال العين، لأن لونه قوي، حاد وثابت. كما أحببت أيضاً غنى الألوان وتدرجاتها بحيث تتوفر 7 درجات من كل لون، ما يساعدني على وضع أي لون أحلم به على عينيّ. هذا عدا النوعية الجيدة التي تتميز بها مستحضرات mikyajy .
تابعوا المزيد عن ميريام فارس على "سيدتي نت" .