نجوم الطرب خارج سباق الغناء في مسلسلاتهم

16 صور

مازالت بعض شركات الإنتاج تبحث عن مطربي التترات لمسلسلاتهم، التي من المفترض أن تعرض في رمضان من هذا العام وبعد عدة أيام والغريب هو أن بعض هذه المسلسلات أبطالهم من نجوم الطرب فالسؤال هنا لماذا هؤلاء النجوم خارج هذا السباق.

اعتذار ماجدة الرومي تسبب في أزمة
ما زالت الشركة المنتجة لمسلسل "الداعية" تبحث عن مطرب لغناء تتر المسلسل حيث كان من المفترض أن تغني الفنانة ماجدة الرومي تتر مقدمة ونهاية المسلسل، لكنها اعتذرت في اللحظات الأخيرة وقبل تسجيل الأغنية بحجة تخوفها من ردود فعل الجمهور كونها تغني تتر مسلسل تلفزيوني للمرة الأولى، والسؤال هنا لماذا تبحث الشركة المنتجة عن مطرب وأحمد فهمي هو أحد أبطال العمل؟
مسلسل "الداعية" من بطولة هاني سلامة وبسمة وريهام عبد الغفور وأحمد فهمي وإخراج محمد جمال العدل.

شيرين عبد الوهاب بدلاً من خالد سليم
على الرغم من أن الفنان خالد سليم أحد أبطال مسلسل "حكاية حياة"، إلا انه استبعد عن غناء تتري المسلسل، فبعد أن ترددت شائعات أنه من سيقوم بغناء المقدمة والنهاية، وبعدها كتبت بعض الأقلام أنه غضب من اختيار شيرين بدلاً عنه لأنه كان يريد غناء التتر، نفى خالد كل هذه الشائعات قائلاً: من البداية منذ ان عرض علي المسلسل وكان الاتفاق على أن أكون ممثلاً فقط، ولم يحدث أي نوع من الاتفاق على غناء حتى أي أغنية ضمن أحداث المسلسل، بالإضافة إلى إنني أحب وأقدر شيرين، فهي من أحسن الأصوات الموجودة وغنائها لتتري المسلسل أكيد إضافة جيدة لإنجاحه.

وأضاف: قصة المسلسل تدور حول حياة امرأة فمن الطبيعي اختيار مطربة لغناء تتري المسلسل حتى يتماشى مع قصة العمل.

مسلسل "حكاية حياة" من بطولة غادة عبد الرازق والمطرب خالد سليم وطارق لطفي، وأحمد زاهر وروجينا ورزان مغربي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإنتاج غادة عبد الرازق ومها سليم، وإخراج محمد سامي.


هيفاء وهبي رشحت آدم
رفضت الفنانة هيفاء وهبي أن تغني تتر مسلسلها الجديد "مولد وصاحبه غايب" لأنها تريد أن تظهر على شاشة التلفزيون وللمرة الأولى من خلال شهر رمضان كممثلة فقط، حتى لا يفقد العمل مصداقيته. وقد رشح لغناء التتر في البداية الفنان صابر الرباعي، وبعد اعتذاره عن تقديم العمل رشحت وهبي الفنان آدم لغناء تتري المسلسل نظراً لخبرته الناجحة في غناء تترات المسلسلات في الأعوام السابقة.

مسلسل "مولد وصاحبة غايب" من بطولة: هيفاء وهبي فيفي عبده وباسم سمرة وحسن الرداد وحجاج عبد العظيم وحسن حسني وصفية العمري والمطربة الشعبية أمينة، وهو من تأليف مصطفى محرم، وإخراج شيرين عادل.