نجلاء بدر تعتذر من نبيل الحلفاوي على جريمة لم ترتكبها

نجلاء بدر
نبيل الحلفاوي
نجلاء بدر
منشور
4 صور

لم تكتف النجمة نجلاء بدر بتأكيد أن الحساب الذي وجه سباباً إلي الفنان نبيل الحلفاوي باسمها لا يتبعها وان من قام بالجريمة ينتحل شخصيتها ويتم تعقبه حالياً بواسطة سلطات الأمن المصرية، وإنما أصرت على الاعتذار منه عن الجريمة التي لم ترتكبها أساساً، ووجهت له رسالة أكدت فيها كم تحبه وتحترمه وتتعلم منه.

نجلاء بدر بملامح مختلفة تمامًا هل أجرت عمليات تجميل؟


نجلاء كتبت الرسالة عبر حسابها الحقيقي والشخصي بموقع الفيس بوك، وقالت: رسالة للفنان نبيل الحلفاوي مجرد سلامي عليك شرف لي ووضع صورتي بجانبك إضافة لي.. كم أحبك وأحترمك وأتعلم منك. 

وأضافت: "كم أنا محظوظة بوجودك في عمل درامي اشتركنا فيه جميعا لمجرد معرفتنا بوجودك معنا لك مني كل الحب والاحترام والتقدير رغم كيد الآخرين".

نجلاء بدر ومحمد عفيفي نجما غلاف "سيدتي": لهذا السبب تزوجنا في شهر ...

ورد الحلفاوي على الرسالة فوراً ولكن عبر حسابه الموثق الوحيد بموقع تويتر قائلاً: العفو يا حبيبتي.. أنا من سعدت بتواجدي معكم.. أعتز بكلماتك الرقيقة المحبة. وهذا الذباب الإلكتروني كما يسمونه أتفه من أن يزعجنا أصلاً. وإن كان لابد من تشريع يجرم انتحال الشخصيات على صفحات التواصل.
يذكر أن نجلاء بدر تعاونت مع الفنان نبيل الحلفاوي في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "أمر واقع" بطولة كريم فهمي، وإخراج محمد أسامة، وانتحل شخص مجهول شخصيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق عدة منشورات تهاجم الحلفاوي وسط دهشة الجميع، حتى أكدت بدر ان الحساب مزيف ولا يتبعها أصلا.