فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد إلغاء العزاء... نجوم الفن يودّعون هياتم عبر مواقع التواصل الاجتماعي

هياتم
وداع سوسن بدر
نسرين أمين
هياتم
تغريدة زينة
هياتم
هياتم
ايمي سمير غانم
هياتم
رسالة هالة صدقي
سلوى محمد علي
فيفي عبده

بعدما أكدت أسرة الفنانة الراحلة هياتم، عدم إقامة عزاء للفقيدة بناء على وصيتها، لم يجد رفاقها من نجوم الوسط الفني إلا منصّات مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن حزنهم، بعد وفاة الفنانة دون وداع يليق بمكانتها في الوسط الفني، حيث مكثت طوال الفترة الماضية في المستشفى للعلاج من مضاعفات الإصابة بمرض السرطان في القولون.

الفنانة هالة صدقي أبدت ندمها على عدم زيارة الفنانة هياتم أثناء رحلة العلاج الأخيرة ووجهت لها رسالة حزينة للغاية عبر حسابها بموقع الفيس بوك قالت فيها: حقك عليه اتاخرت علي زيارتك كتير وعارفه انك كنتي مستنيه تشوفيني وربنا وحده اللي عارف أنا اتأخرت ليه، وشفتك أول امبارح في الحلم وأنتي لابسه جلبيه سوده وشعر اسود طويل وبتعيطي وبتعتبي عليه اني ماجتش ليكي وقَعَدت اعتذرلك وأول ما صحيت اتصلت بيكي وجه اللي يعطلني وينسيني أكلمك تاني، لكن في نيتي ان اول زياره كانت لازم تكون ليكي وان الموبايل مش كفايه، انا اتأخرت عليكي يا حبيبتي يا صاحبه يا جدعه يا جميله يا طيبه يا صاحبه الواجب حقك عليه حقك عليه ومحدش عارف هشوفك امتي تاني".



زينة غرّدت عبر تويتر بحزن قائلة: البقاء لله في وفاة الفنانة هياتم ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته بحق يوم الجمعة المبارك".

الفنانة آيتن عامر، بدأت حملة دعاء للفقيدة عبر حسابها على موقع الفيس بوك، وكتبت آيتن تعليقًا على الخبر "اللهم ارحمها رحمة واسعة واغفر لها".

الفنانة سوسن بدر عبّرت عن حزنها الشديد، بعد سماع نبأ وفاة الفنانة هياتم، وحرصت على نعيها عبر تغريدة قالت فيها : البقاء لله فى وفاة الفنانة هياتم.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته بحق يوم الجمعة المبارك.


الفنانة نسرين أمين أوّل من استخدم "القلب الطيب" ضمن برقية عزاء موجهة إلي الفنانة هياتم ، وكتبت أمين عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر: البقاء لله الفنانة المصرية هياتم ربنا يرحمك ويغفر لك يا أطيب قلب.

الفنانة فيفي عبده، ودّعت صديقتها هياتم عبر إنستقرام، ونشر صورة كبيرة لها وعلقت عليها قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون حبيبة قلبي الفنانة هياتم في ذمة الله رجاء الدعاء لها، يجعله في ميزان حسناتكم.


 

إيمي سمير غانم ذكّرت جمهورها بكواليس تعاونها الفني سابقا مع النجمة الراحلة هياتم، ونشرت صورة لهما عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، وعلقت عليها قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك ويرحمنا جميعا.


الفنانة سلوى محمد علي ودّعت زميلتها هياتم، برسالة إلى الجمهور الذي ظلمها سابقاً عندما ظن أن حياة الممثل في أفلام السينما تطابق حياته في الواقع، وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: هياتم مشيت بعد ما اتظلمت كتير من السوشيال ميديا.. كانت ست حلوة ممثلة شاطرة كل دور لعبته علمت فيه.. الله يرحمها ويحسن إليها.

 

 

إلغاء حفلتين لـ ديمي لوفاتو بعد أزمتها الصحية

بالصور: نادية الجندي تنجح في تصحيح "تاريخ ميلادها" على ويكيبيديا حذفت 8 سنوات

قائمة "فوربس" للنجوم العالميين من أصل عربي: شاكيرا والشقيقتان حديد يتصدّرن

هبة القوّاس لـ "سيدتي": إبداع عبد الرب إدريس يدفعني إلى توزيع أغنية "ليلة" أوركستراليًّا

تاركان يتبرّع بهدايا مولودته الجديدة لجمعيات خيريّة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X