وليد فواز يرفض هذا المبلغ مقابل الكشف عن أسباب طلاقه

وليد فواز
مي سليم
مي سليم مع ابنتها
وليد فواز
وليد فواز
مي سليم
مي سليم ووليد
مي سليم
مي سليم مع عائلة وليد
مي سليم
10 صور

تلقى الفنان وليد فواز عدداً من العروض للظهور في برامج تلفزيونية على قنوات مختلفة بعضها محلية، وبعضها عربية. ووصل المبلغ المعروض عليه للموافقة على الظهور في أحد هذه البرامج إلى 30 ألف دولار. وهو ما يوازي نصف مليون جنيه مصري. واشترط وليد على معدّي هذه البرامج الظهور دون الحديث عن قصة طلاقه لمي سليم أو الكشف عن أسباب الانفصال. لكن المسؤولين عن البرامج تمسكوا بالفكرة مما دفعه لرفض كل العروض مؤكداً أن ليس بصدد الحديث عن أسباب الطلاق لا في برامج تلفزيونية ولا في مؤتمر صحفي كما أشيع.

يذكر أن مي سليم لم تتحدث من جانبها عن أسباب الطلاق حتى الآن وكذلك وليد. فكل منهما اكتفى بمنشور عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أوصت مي بضرورة اختيار الشريك بدقة وكتب وليد عبر حسابه على فيس بوك منشور طويل قال فيه :" الحمد لله رب العالمين.. (وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ) صدق الله العظيم. قدر الله ما شاء فعل ..اللي حصل النهاردة ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله إنه تم دلوقتي مش بعد كده" .

وأنهى حديثه بقوله :"المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"