فن ومشاهير /أخبار المشاهير

اكتشاف جثة الممثل مصطفى العلي بعد وفاته بيومين بالصدفة

مصطفى العلي
مصطفى العلي
مصطفى العلي
مصطفى العلي
مصطفى العلي
مصطفى العلي

تلقى الوسط الفني المصري صدمة ثالثة بعد وفاة هياتم ومحمد شرف، إذ تم الإعلان عن اكتشاف جثمان الفنان الشاب مصطفى العلي، في منزله، وتبين أنه توفي بصورة طبيعية دون أن يعرف أحد، عدا الجيران الذين اشتبهوا بوجود حالة وفاة بعد ظهور رائحة كريهة من داخل المنزل، ولم يتم تحديد موعد الجنازة أو العزاء انتظاراً لصدور قرار النيابة العامة بدفن الجثة!

الممثلة الشابة إنجي خطاب الصديقة المقربة للفنان الراحل مصطفى العلي كشفت تفاصيل الوفاة برسالة حزينة قالت فيها: مصطفى العلي مات من يومين وهو نايم في بيته لوحده، ومحدش حس بيه ولا عرف إنه مات غير النهارده، لما شموا ريحة طالعة من شقته وقعدوا يخبطوا مبيردش، كسرو الباب لاقوه ميت لوحده ومحدش حس بيه، يارب على الوجع".

وأضافت: "أنا مصدومة، شاب زي الورد وكان محترم وكل حد عرفه حبه، كان حلمه يبقى نجم، الله يرحمك يا مصطفى ويجعل مثواك الجنة، اسألوا على بعض، في ثانية الموت ممكن ياخد حد منكم وتندموا ألف مرة إنكم مكلمتهوش، حقك عليا يا مصطفى بقالي مدة مكلمتكش، حقك عليا يا صاحبي، ربنا يرحمك، يارب اللهم أغثنا من الموت على غفلة، وارحم موتانا، ادعوله حتى لو متعرفوهوش، يمكن ربنا يسخر لكم من يدعولكم".

الفنان عمرو عبد العزيز أكد الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، قائلا: "اااااااايه الدنيا دى فى لحظه كده .. لا حول ولا قوه الا بالله صديقى العزيز الفنان مصطفى العُلى فى ذمه الله .. انا لله وانا اليه راجعون اسالكم جميعا قراءه الفاتحه والدعاء له بالرحمه".

يذكر أن الفنان مصطفى العلي بدأ حبه للفن في سن صغيرة، وبدأ مشواره في مسرح الجامعة إلى أن شارك في مسلسل "الحكر" مع الفنان فتحي عبد الوهاب، وكانت آخر أعماله الفنية مسلسل "البارون" للفنان عمرو عبد الجليل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X