فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيف علقت هياتم على تبرؤ محمد صبحي من العمل معها.. هكذا أحرجته بردها

هياتم
هياتم
هياتم
هياتم
هياتم
هياتم

في خلال لقاء سابق لها بأحد البرامج التلفزيونية، فوجئت الفنانة الراحلة  هياتم، بسؤال عن تبرؤ الفنان محمد صبحي من العمل معها في فيلم "علي بيه مظهر والأربعين حرامي"، وقالت لها المذيعة راغدة شلهوب خلال الحلقة :"عندما تعرض الفنان الكوميدي محمد صبحي لهجوم شديد بسبب مشاهده معك في الفيلم أعلن تبرؤه منه مؤكداً أنه قدم مع هياتم فيلماً واحداً وكان بمثابة الغلطة التي شعر بالندم عليها".

أما رد هياتم فكان يحمل الكثير من اللباقة بحسب ما علق جمهورها في ذلك الوقت حيث قالت في هدوء شديد إنها من جانبها ليست نادمة على العمل مع صبحي لأنه فنان جميل ومحترم وأضافت :"بالعكس لقد سعدت بالتعامل معه حتى وإن كان هذا هو رأيه وبالمناسبة قدمت مع صبحي فيلمين وليس واحداً كما يقول. وفي المرتين شرفت بالعمل معه". وهو ما اعتبره البعض رداً قوياً منها ومهذباً رغم هجوم الفنان الكوميدي عليها بتصريحاته السابقة.

يذكر أن هياتم توفيت الجمعة الماضية في أحد المستشفيات بعد إصابتها بمرض السرطان وانتشاره في أجزاء متعددة من جسدها مما استدعى نقلها لغرفة العناية المركزة.
وتم دفنها في مقابر الأسرة بالبساتين في هدوء شديد بناء على وصيتها. ولم يحضر الجنازة سوى عدد محدود من الفنانين منهم عفاف رشاد وأشرف زكي مع وفد من نقابة الممثلين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X