هيفاء المنصور تكذّب ادعاءات الصحافة الإسرائيلية

هيفاء المنصور
هيفاء المنصور
هيفاء المنصور
3 صور

ردت المخرجة السعودية هيفاء المنصور ، على تصريحات منسوبة لها، في صحيفة صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، نشرت السبت زعمت أنها أجرت لقاءً مع هيفاء المنصور، ونقلت على لسانها بأنها لا تستبعد التعاون فنياً مع سينمائيين إسرائيليين في المستقبل.

هيفاء المنصور: زوجي الأميركي أكبر الداعمين لي


ووفق النص المزعوم الذي نشرته الصحيفة الإسرائيلية فإن هيفاء المنصور صرّحت "أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، يحاول إعادة بوصلة المملكة العربية السعودية نحو التوجه الليبرالي، والاقتراب من المجتمع الدولي".

لكن ردّ هيفاء جاء سريعاً وعبر حسابها الرسمي على "تويتر"، حيث كذبت كل ما نسب على لسانها في صحيفة "يديعوت أحرونوت"، وغرّدت:"للتوضيح، أنا في مرحلة ترويجية لأفلام أمريكية حاليا ويقابلوني صحفيين من كل أنحاء العالم، و في أحيان كثيرة يسألونني هل ممكن تعملين مع إسرائيل وردي دائما واضح أنا "أعمل فقط مع الدول المسموح بها بشكل رسمي".

هيفاء المنصور أول مخرجة سعودية تقتحم هوليوود


وأضافت: "لكن الصحافة وأنتم خير العارفين يحبون البهارات، لكم كل الود".

يذكر أن احدث اعمال هيفاء منصور هذه الأيام هو فيلم "Mary Shelley"، الذي يروي قصة الحب التي نشأت بين المؤلفة ماري شيلي، والشاعر بيرسي بيش شيلي، والذي عرض للمرة الأولى، خلال مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، في كندا في 9 سبتمبر/أيلول الماضي ، كما عرض خلال الدورة الأخيرة لمهرجان دبي السينمائي الدولي، والذي أقيم في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي.

هيفاء المنصور تعرض فيلمها الجديد في دبي


وفازت هيفاء المنصور بجائزة "آي دبليو سي للمخرجين"، خلال الدورة الـ 14 من المهرجان السينمائي الذي يقام في دولة الإمارات.

وحصلت هيفاء المنصور على شهادة بكالوريوس في الأدب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وأكملت درجة الماجستير في التوجيه والدراسات السينمائية من جامعة سيدني.