مدير أعمال يارا يشرح لـ "سيدتي" أسباب إقفال حسابها على "تويتر" وعودته

يارا
يارا
يارا
يارا
يارا
يارا
يارا
يارا
يارا
يارا
10 صور

أكد الملحن طارق أبو جودة مدير أعمال الفنانة يارا في اتصال مع "سيدتي"، أن سبب إقفال حسابها على "تويتر" يعود إلى نشرها تغريدات مأخوذة من محطة BEIN سبور، و إغفالهما للتحذيرات التي كانت تصل إلى إيمايلها الخاص الذي أقفلته ولم تعد تطلع على ما يرد إليه من رسائل، الأمر الذي إعتبرته إدارة "تويتر" تحدياً لها.



وقال طارق أبو جودة " إن إدارة "تويتر" أرسلت أكثر من مرة إنذارات عبر الإيميل بسبب نشر يارا تغريدات عن BEIN سبور للتنبيه حول هذا الموضوع، ولكن يارا اقفلت الأيميل الخاص بها، أما أنا فلم أكن أطلع على الإيميلات التي تصلني بهذا الخصوص. وبعد إزالة سوء التفاهم، تم إعادة الحساب كما كان عليه في السابق".
وتابع طارق ابو جودة" يوجد لدي ايميلات تؤكد صحة ما أقوله، ولأننا لم نكن نطلع عليها وواصلت يارا نشر التغريدات ظنت إدارة "تويتر" أنها تفعل ذلك عمداً، رغم تنبيهاتهم، فأقفلوا حسابها.".
ونفى أبو جودة ما تردد بأن سبب إقفال حساب يارا عبر "تويتر" يعود إلى شرائها متابعين وأضاف "ولو أنها كانت تشتري متابعين، لكان قل عددهم بعد أن إستعادت حسابها على "تويتر"، ولكن رقم المتابعين على حسابها لا يزال هو نفسه قبل الإغلاق وبعده اي 3.9 مليون متابع ".
وعن جديد يارا الفني أشار طارق أبو جودة إلى أنها تعمل على التحضير لأغنية جديدة سوف يتم الكشف عن تفاصيلها خلال اليومين المقبلين.

 

بالصور: تامر حسني يعلن نهاية عصر الـ CD في ألبومات الغناء

بعد انسحابها من قيامة أرطغرل هذا شريك إسراء بيلجيتش الجديد

10 زيجات فنية انتهت في شهر العسل.. آخرها لوليد فواز ومي سليم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"