فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رانيا محمود ياسين تنشر صورة نادرة لوالديها ووالدتها شهيرة تعلق: حب حياتي

محمود ياسين
شهيرة ومحمود ياسين في صورة نادرة
محمود ياسين
محمود ياسين مع عادل إمام
شهيرة
عائلة محمود ياسين

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صورة نادرة لوالدها ووالدتها الفنانة شهيرة، من كواليس أحد الأفلام القديمة الذي تشاركا في بطولته سويًّا، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، ونالت الصورة استحسان الجمهور الذي علّق بقوله: "زمن الفن الجميل"، و"وحشونا"، و"أجمل نجمين"، وغيرها من التعليقات التي تعبّر عن حب الجمهور للنجمين، اللذين قدّما للسينما المصرية مجموعة من أبرز أفلامها.

عائلة محمود ياسين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


من جانبها علقت شهيرة على الصورة في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت"، بقولها إنها استعادت الكثير من الذكريات بمجرد رؤية هذه الصورة التي نشرتها ابنتها، وأضافت :"أنا ومحمود قصة حب كبيرة ومازال حبيبي، "ربنا يدّيه الصحة وطول العمر".
وأضافت :"هذه الصورة جعلتني أسترجع تفاصيل عشناها سويًّا منذ سنوات طويلة، فقد كنت أغار عليه كثيرًا، لا أُنكر لأنني كنت ومازلت أحبه كثيرًا، واختتمت شهيرة حديثها بقولها: لكل مرحلة عمرية جمالها، ونصيحتي لكل حبيبين أن يحاولا الاستمتاع بكل المراحل بنفس وهج مرحلة التعارف والخطوبة".
يُذكر أنّ شهيرة ومحمود ياسين لهما اثنان من الأبناء: "عمرو ورانيا"، وكلاهما يعمل في المجال الفني، فعمرو ممثل ومؤلف له العديد من الأعمال الفنية، ورانيا ممثلة وزوجة الفنان محمد رياض.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X