أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الأمن العام السعودي: أداء رقصة «كيكي» مخالفة مرورية.. يعاقب مرتكبها

رقصة كيكي
أداء رقصة كيكي مخالفة مرورية.. يوقف ويعاقب مرتكبها

بعدما اجتاحت رقصة «كيكي» العالم في وقت قياسي قصير جدًا، وأقدم على أدائها العديد من نجوم الفن المشهورين، وبرغم التحذيرات الكثيرة من أداء هذه الرقصة، وذلك لتسببها في العديد من الحوادث في مختلف أرجاء العالم، إلا أن الهوس بهذه الرقصة لا يزال يجذب الكثيرين، ولهذا فقد أعلنت بعض الدول عن اعتبارها مخالفة مرورية ومعاقبة مرتكبيها، ومن بين هذه الدول التي أكدت على ذلك، مؤخرًا، المملكة العربية السعودية.
وفي التفاصيل، فقد أكد مصدر أمني أن أداء رقصة «كيكي» يُعتبر مخالفة مرورية، تستوجب التوقيف والعقوبة، وذلك لما تشكّله من خطورة على سلامة مؤدي الرقصة والآخرين.
وأوضح المصدر، بحسب صحف محلية، أن المرور يطبق المخالفة المرورية على من يتم رصده وهو يؤدي هذه الرقصة، سواء كان رجلاً أو امرأة، مبينًا أنه سيتم النظر في كل مخالفة وما يرتبط بها من مخالفات أخرى، سواء كانت جنائية، أو مرورية، أو تتصل بالتعدي على الحريات.
وأبان المصدر أنه يجري حاليًا التنسيق بين الجهات الأمنية المختلفة؛ لتوعية وتحذير سائقي المركبات من خطورة أداء هذه الرقصة، وما قد يترتب عليها من حوادث.
يذكر أن شرطة المنطقة الشرقية كانت قبل أيام قد حررت مخالفة مرورية لفتاة ظهرت في مقطع فيديو متداول وهي تؤدي رقصة «كيكي» في شارع عام، وإحالتها إلى النيابة العامة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X