قريب الشاب السعودي المختفي بتركيا: نطالب برؤية كاميرات المترو لمعرفة مصير "سالم"

قريب الشاب السعودي المختفي بتركيا: نطالب برؤية كاميرات المترو لمعرفة مصير "سالم"
الشاب سالم نافع الحربي
نطالب برؤية كاميرات المترو لمعرفة مصير "سالم"
4 صور

فيما يخص قضية اختفاء الشاب السعودي سالم في ظروف غامضة بتركيا. تواصلت "سيدتي" مع ابن عم المختفي عطية الحربي والذي أفاد إن ابن عمه سالم يبلغ من العمر28 عاماً، ويعاني من اضطراب نفسي واكتئاب أصيب به فجأة خلال الفترة الأخيرة.
ويضيف أن سالم طالب جامعي يدرس تخصص الرياضيات وبقي على تخرجه فصل دراسي واحد، لكنه لم يستطع إكمال دراسته بسبب المرض.
وعن رحلة تركيا يقول ذهبت عائلة سالم للسياحة بتركيا وأثناء تواجدهم هناك، شعر سالم بالتعب وتواصل مع السفارة من أجل توفير حجز له ولكافة أفراد عائلته البالغة 8 أشخاص لكن السفارة وفرت 4 مقاعد فقط، فذهب إلى المطار لإيجاد حجز لباقي أفراد الأسرة، إلا أنه أصيب بالتعب الشديد وتم تنويمه في مستشفى المطار14 ساعة، وبعدها خرج منها، وذهب لاستكمال الحجز لباقي الأسرة وبعدها اختفى.
ويضيف: تم التحقق من كاميرات المطار التي أظهرت أن سالم ذهب مع اثنين من أفراد الأمن إلى مترو المطار للسماح له بركوب المترو وذلك لعدم وجود أوراق ثبوتيه بحوزته، والتي كان قد تركها مع والدته، ومنذ ركوبه مترو المطار لا نعلم عنه شيء.
وعن موقف السفارة السعودية في تركيا حدثنا عطية قائلا: قامت السفارة بتعميم البحث عن سالم في كافة المستشفيات وأقسام الشرطة.
ونحن نطالب بفتح كاميرات المترو الداخلية لمعرفة مكان ترجل سالم منه وأين ذهب، خاصة وأن حالة والدته وكافة العائلة يرثى لها.