عاصي الحلاني: لم أعرف خلال تصوير "ذا فويس" أن إليسا مريضة وتخضع لعلاج

عاصي الحلاني واليسا
عاصي الحلاني واليسا
عاصي الحلاني واليسا
عاصي الحلاني واليسا
عاصي الحلاني واليسا ومحمد حماقي
عاصي الحلاني واليسا
عاصي الحلاني واليسا
7 صور

تؤكد إليسا كما عاصي الحلاني على صداقتهما القوية، والتي ازدادت ترسّخًا بعد مشاركتهما كعضوي لجنة تحكيم في برنامج "ذا فويس"، حتى أنّ عاصي قام بإحياء عيد ميلادها العام الماضي.
في التسجيل الصوتي الذي تخلل بداية كليب "إلى كل اللي بيحبوني"، قالت إليسا إنها خلال فترة العلاج كانت تصور حلقة "لايف" من برنامج "ذا فويس"، ما جعل البعض يظن أنّ عاصي الحلاني، كان على علم بمرضها، وفي حال كان الأمر كذلك، فكيف تعامل معها في تلك المرحلة.

يقول عاصي الحلاني في دردشة مع "سيدتي نت":" بما أنّ إليسا طرحت كليب "إلى كل اللي بيحيوني"، أريد أن أقول لها أحبك كثيرًا، وأنتِ غالية عليّ جدًّا . هي تعرف كم إنها غالية على قلبي. ولكن خلال التصوير لم تكن إليسا تُظهر لأحد أنها تخضع للعلاج، حتى أنها لم تخبرني أنا شخصيًّا بذلك، مع أننا كنا نجلس معًا وكنت قريبًا منها".
وتابع الحلاني: "ولكن إحدى صديقات إليسا طلبت مني أن أنتبه إليها، لأنها تمرّ بمرحلة صعبة، ولكنني ما أعرف ماهيتها، وكنت أحاول أن أمازحها وأن أضحكها، حتى عندما نكون على الكراسي على المسرح، "كنت أفتعل بعض الحركات، لكي تخرج من "مود" معيّن، خصوصًا عندما أجدها شاردة".
وختم عاصي: "أريد أن أقول لإليسا، كوني قوية وربّنا يبلي الإنسان ولكنه رحيم وغفور وهو الشافي . بإيماننا بربنا يمكن أن نتحدى كل شيء حتى المرض. بقدر ما نكون مؤمنين وصبورين، بقدر ما نتمكن من تحدي هذا المرض الخبيث، الذي نتمنى أن يبعده الله عن كل الناس، حتى أنني لا أستطيع أن ألفظ اسمه بسبب كرهي الكبير له، كما أريد أن أقول لها :أنتِ أختي وحبيبتي وسلامة قلبِك، ونحنا جميعًا إلى جانبِك. أعرف أنّ الناس في الأمور الصعبة والحساسة، يكونون كلمة واحدة وقلبًا واحدًا، وأنا لمست إلى حد كبير تعاطف الصحافة والناس مع إليسا. هي تجاوزت المحنة ويجب أن تظلّ قوية لكي تتمكن من تخطيها".

 

شيرين عبد الوهاب تلجأ إلى القضاء بسبب هذا الحفل

نجمات يخشين الإنجاب ويكتفين بولدين وفيروز وأصالة أنجبتا 4 أولاد

ناصيف زيتون: لست بمستوى إليسا ولا نانسي عجرم ولا وائل كفوري ولكن..


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"