أفضل الحدائق الملائمة لعقد حفلات الزفاف في العالم

حفلات الزفاف في العالم
Chelsea Psychic Garden لندن - المملكة المتحدة
Babylonstoren كيب الغربية - جنوب أفريقيا
Beaulieu Garden حديقة نابا - كاليفورنيا
Atlanta History Center اتلانتا
6 صور

باتت حفلات الزفاف الغريبة وغير التقليدية في الآونة الأخيرة كثيرة الانتشار، خاصةً وأن أصحابها يرغبون بأن تكون حفلات زفافهم مميزة وغير مألوفة نوعاً ما، وذلك بعيداً عن الزفاف التقليدي الذي بات معروفاً لدى الجميع.
إليك أجمل صور لـ حدائق حول العالم يمكن أن تقيمي حفل زفافك فيها:

Beaulieu Garden حديقة نابا - كاليفورنيا
يمكن عقد عشاء رائع أو حفل استقبال أنيق تحت هذه الكرمة المزينة بالاضواء، يتميز هذا المكان الجميل بحديقة رائعة ومسبح ومروج مورقة وكروم عنب، متيحا لـ ضيوفك الاستمتاع في الهواء الطلق والديكور الطبيعي.

Chelsea Psychic Garden لندن - المملكة المتحدة
سيكون الاحتفال رائعا في أقدم حديقة نباتية في لندن يعود تاريخها إلى عام 1673. تقع حديقة تشيلسي خلف نهر التايمز ، وهي مترامية الأطراف تتناسب مع كل من المتطلبات البسيطة والفخامة.

Atlanta History Center اتلانتا
إلى جانب الاحساس بالفخامة والسحر في هذه الحوزة الجنوبية ، سوف تجد أمامك خيارات أنيقة لكيفية عقد حفل هنا كمنزل تاريخي ، أو متحف سينتينيال الأولمبي ، أو اختيار استضافة حفل بأكمله داخل أو خارج الخيمة على مساحة 22 فدانا من الحدائق الرائعة.

Babylonstoren كيب الغربية - جنوب أفريقيا
ينتظركم سبا في الحديقة ، ومطعم في الهواء الطلق ، وقائمة مشروبات وأطعمة متنوعة في الأجنحة الأنيقة الكلاسيكية في هذا الفندق الداخلي والخارجي أكثرها.

تم انشاء هذه الجوهرة التاريخية في أواخر القرن17 رعاية وبقاء على حالها ، والطعام والنبيذ هنا لا مثيل لهما. المكان الامثل لحفلات الزفاف في وجهة بعيدة.

La Foce: توسكانا ، إيطاليا
تم بناء هذه المنشأة في الأصل في نهاية القرن 15 كحانة صغيرة ، وقد تطورت بسرعة فحولت الآن تلك المساحة الواسعة والهندسة المعمارية التاريخية إلى القصر الإيطالي المثالي, مع حدائق مشذبة.

ولا يتوفر لدى كل الأماكن في كثير من الأحيان مخطط مميز في حال المطرمثل أجواء هذا المكان ، فالانتقال إلى الداخل هنا يوفر للـ ضيوف فرصة لتجربة سحر المكان القديم.