حبيبتا مهند جارتان تقطنان فيللتين مجاورتين

7 صور

اشترى مغنّي البوب كينان دوغلو فيللا فاخرة مطلّة على البحر بمبلغ سبعة ملايين دولار، في منطقة جينجيلكوي الراقية في اسطنبول، وهي من أغلى المناطق السكنية في تركيا، ولا يقطنها سوى الأثرياء من رجال الأعمال والمشاهير.
وتبدو الفيللا من الخارج كأنّها قصر أحد السلاطين العثمانيين، وإطلالتها البحريّة الساحرة ستدفع كينان كذلك إلى شراء يخت للتنقل به في البحر، انطلاقاً من واجهة المنزل البحريّة المميّزة، وذات الطبيعة الساحرة والفريدة من نوعها. كما يخطّط كينان وخطيبته النجمة بيرين سات للإقامة في الفيللا بعد زواجهما.
بيرين سات أبدت سعادتها عندما علمت أنّ فيللتها مجاورة لفيللا صديقتها المقرّبة الحميمة بيليشيم أردوغان وزوجها المخرج يلماز أردوغان، والتي مثلت دور حبيبة صديقهما الممثل كيفانش تاتليتوغ، في فيلمه السينمائيّ الأخير "حلم الفراشة" المشهور عربيّاً باسم "حبيبتي"، فيما قد مثلت بيرين سات دور حبيبة مهند في مسلسل "العشق الممنوع" .
وقد ساعدت بيلشيم صديقتها بيرين سات في إجراء بعض التصليحات والتعديلات في الفيللا بمساعدة خبراء ديكور وصيانة، حيث حطمت بيرين سات الجدار الفاصل بين فيللتيهما لتنشئ مكانه حديقة خضراء يتوسّطها حوض سباحة.

 

تابعوا الدليل الكامل للمسلسلات التركية