أزياء /إطلالة النجمات

للمرأة القصيرة.. موديلات تجعلكِ أكثر طولاً اعتمدتها نهى نبيل

موديلات أزياء للمرأة القصيرة
نهى نبيل واطلالة ناعمة تبرز قوامها
اطلالة أنيقة لنهى نبيل تبرز قوامها بأسلوب رشيق
نهى نبيل وإطلالة ملفتة تبرز قوامها
نهى نبيل وإطلالة عصرية بفستان جينز
إطلالة عصرية موفقة لنهى نبيل
نهى نبيل وإطلالة كاجوال بالجينز
الفستان متوسط الطول رفيق نهى نبيل
نهى نبيل وإطلالة مميزة تبرز قوامها بأسلوب رشيق

الأناقة لم تعد حكراً على قوام محدد، فأصبحت الموضة أكثر تقبلاً للاختلاف، وكل يوم تقدم دلائل تكسر القوالب التقليدية للأناقة و الجمال، فإذا كانت الأفكار القديمة تُعلي المرأة صاحبة القوام الطويل، فالقصيرات أصبح لهن أيقونات يؤكدن على أن لكل امرأة جمالها، بشرط أن تعرف مناطق القوة وتبرزها بذكاء.
تمكنت الإعلامية نهى نبيل، التي تتمتع بقامة قصيرة لا تتخطى الـ157 سنتيميتر، أن تكسر القوالب وتضع المرأة القصيرة في المقدمة، حيث امتلكت قواعد اللعبة وسخّرت الصيحات الحديثة لتبرز جمالها، وما يميز نهى نبيل أنها تجمع بين الأناقة والحشمة، وهي اختيارات تناسب الفتاة في المجتمعات العربية.

اعتمدت نهى نبيل على عدة حيّل ساعدتها في كثير من الأحيان أن تبدو بقوام ممشوق وطويل، واختارت من الموضة ما يناسبها، فهناك كثير من الصيحات التي لم تقترب لها لأنها تعلم جيداً أنها ستزيدها قصراً.

نهى نبيل تعتمد على صيحة اللون الواحد

إطالة كلاسيكية باللون الاحمر لنهى نبيل


كثير من خبراء الأزياء ينصحون المرأة القصيرة بارتداء لون واحد من الأكتاف وحتى القدم، لأن هذه الصيحة تعطي شعوراً وهمياً بطول القامة، ويبدو أنها قاعدة اقتنعت بها الإعلامية نهى نبيل، لذا اعتمدتها في عدة إطلالات، فظهرت بالبدلة ذو اللون الواحد عدة مرات، وفي كل مرة تختار ألوان قوية وجاذبة للانتباه، مثل الأحمر، اللافندر، الوردي القوي وأيضاً والأخضر، كما اختارت نفس الصيحة مع الجيمبسوت سواء الكاجوال مثل الجينز، أو الموديلات الأكثر كلاسيكية.
 

الخطوط الطولية هي الأنسب للقصيرات
صيحة الأقمشة المُخططة تتصدر الموضة، ولكن تعرف نهى نبيل كيف تختار هذه الصيحة، فلن تذهب إطلاقاً للتقليمات العرضية التي تزيد المراة قصراً، بينما استفادت من هذه الصيحة وارتدت الأقمشة المخططة بالطول لتساعدها على أن تبدو طويلة.

اطلالة نهى نبيل


 

الفستان متوسط الطول رفيق نهى نبيل

اطلالة نهى نبيل

من يدقق في اختيارات نهى نبيل يعرف بسهولة أن الفستان هو رفيقها المفضل، فهو طريقة تبرز الأنوثة والأناقة معاً، ولأنها صاحبة قامة قصيرة، تعرف جيداً أن الطول المناسب لها هو المتوسط الذي يمتد بعد الركبة بسنتيمترات قليلة، وعادة ما تجمع بين صيحة اللون الواحد والفستان المتوسط والألوان القوية معاً، فظهرت بفستان أزرق ملكي غاية في الأناقة، وذهبت للأبيض والأخضر المائل إلى لون الفستدق، ولا تخلو فساتين نهى نبيل من حزام الخصر الذي يزيدها طولاً.

لا مانع من أن ترتدي الحذاء المسطح

اطلالة نهى نبيل


ليس بالضرورة أن تلتزم المرأة قصيرة القامة بالكعب العالِ طوال الوقت، بينما يمكن أن تذهب إلى الأحذية الرياضية والمسطحة في بعض الإطلالات، فاختارت نهى نبيل الحذاء الرياضي الضخم المزود بنعل سميك مع الجينز، واختارت الأحذية المسطحة تماماً مع التنانير والفساتين متوسط الطول.

بالفيديو: شاهدي نصائح موضة حسب شكل الجسم

تابعي أيضاً:

إطلالات للسمينات تظهرك بشكل أنحف من وحي الفاشينيستات الممتلئات

اللون الأصفر خيار النجمات.. فهل تجرئين على اعتماده؟

تألقي في عيد الأضحى بأحذية المول الأكثر رواجاً بين مدونات الموضة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من إطلالة النجمات

X