فيديو : شاهدوا ابن كيم كارداشيان يرقص على خطى والده كانيي ويست

عائلة كيم كارداشيان
ابن كيم كارداشيان
ساينت يرقص
3 صور

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian فيديو مميزًا، يُظهر ابنها البالغ من العمر سنتين، ويدعى ساينت Saint وهو يرقص قبل تناول الغداء.
وقد أظهر الفيديو أنّ الطفل قد يكون متأثرًا بموهبة والده كانيي ويست Kanye West بالرقص والغناء، حيث انسجم مع الأنغام سريعًا، وبدأ يلوّح بالفوطة التي يحملها.
وتمضي كيم البالغة من العمر 37 عامًا إجازة عائلية في البهامس، حيث نشرت العديد من الصور لها هناك.
شاهدوا ساينت ابن كيم كارداشيان وكانيي ويست يرقص :



يُذكر أنّ كيم كارداشيان كانت قد زارت الشهر المنصرم سجنًا للنساء في كاليفورنيا، والتقت مع العديد من السجينات لمعرفة المزيد عن حياتهنّ اليومية.
وقامت نجمة برنامج تلفزيون الواقع "Keeping Up With the Kardashians" بزيارة سجن كاليفورنيا للنساء في كورونا، مع عدد من حراسها الشخصيين، وجالت في ساحات السجن وغرف المعيشة ، بحسب تقارير TMZ.
ووفقًا للمصادر الصحافية ، فقد التقت كيم 15 امرأة، وتحدثت إليهنّ عن حياتهنّ وراء القضبان، ومخاوفهنّ بشأن العودة إلى المجتمع بعد إطلاق سراحهن. وأفادت الأنباء أنها جالت في المرفق الذي يضم حوالى 1800 نزيلة ، لساعات عدة.
وتأتي زيارة كيم إلى السجن ، في إطار مجموعة متنوعة من البرامج الأكاديمية والمهنية التي تقدمها للسجينات ، علمًا أنها سبق وقامت بزيارة إلى البيت الأبيض في نهاية أيار الماضي للقاء الرئيس دونالد ترامب Donald Trump لمناقشة قضايا إصلاح السجون.
وتحدثت وسائل االتواصل الاجتماعي مع نجمة تلفزيون الواقع، حول دفاعها عن أليس ماري جونسون ، التي قضت أكثر من 20 عامًا في السجن، لارتكابها جريمة مخدرات غير عنيفة .
في وقت سابق ، قام ترامب بإطلاق سراح السيدة البالغة من العمر 62 عامًا ، التي كانت تقضي حكمًا بالسجن مدى الحياة ، وكانت كارداشيان قد كتبت رسالة شكرت فيها الرئيس على بادرته، وأضافت، أنّ " إطلاق سراح جونسون هو مصدر إلهام، ويمنح الأمل للكثيرين غيرها الذين يستحقون أيضًا فرصة ثانية".
وأضافت كارداشيان في تغريدة لها في 6 حزيران / يونيو: "أتمنى مواصلة هذا العمل المهم، من خلال العمل مع المنظمات التي تحارب لأجل حقوق السجينات وتأهيلهنّ، ومساعدتهنّ لفترة أطول بكثير ".