اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: محمد فؤاد يثير غضب جمهور عمرو دياب ..هل تعمد إهانته؟

البوستر
البوستر
عمرو دياب
محمد فؤاد
محمد فؤاد
عمرو دياب ومحمد فؤاد
محمد فؤاد
7 صور

تسبب البوستر الأول لألبوم المطرب محمد فؤاد المنتظر "سلام" في إثارة حالة من الغضب بين جمهور المطرب عمرو دياب، حيث أظهرت الصورة الأولى أقدام فؤاد وهي تطأ ما يشبه الهضبة، وهو ما اعتبروه إشارة من فؤاد بإعلان الحرب ضد المطرب الملقب ب"الهضبة" خاصة وأن التنافس الفني بينهما طويل.

رغم الصلح.. محمد فؤاد يتغيب عن حفل توقيع كتاب صديقه ...


البوستر يقدم محمد فؤاد بصورة من الصحراء وهو يعتلي هضبة صغيرة، مع تعليقات مليئة بالتحدي، خاصة وانه يعود للساحة الغنائية بعد غياب دام 8 سنوات لم يصدر فيهم ألبوما واحدا، ومن المنتظر ان يتم طرح ألبوم "سلام" بنفس توقيت طرح ألبوم عمرو دياب "كل حياتي"، وهو ما سيشعل المنافسة أكثر بين جمهور النجمين.

وانتهى "فؤاد"، من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "سلام" والذي يضم 12 أغنية، كما كشف عن البرومو الأول للأغنية الرئيسية عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك.

"سيدتي نت" يكشف تفاصيل ألبوم عمرو دياب الجديد


يذكر أن المطرب محمد فؤاد نفى كل ما تردد سابقاً عن صراعاته مع "الهضبة" عمرو دياب على زعامة جيل الشباب، مؤكداً أنه صديقه الوحيد في الوسط الفني، و"المنافسة الفنية" بينهما لم تتحول لصراع شخصي أو نفسنة بأي وقت رغم حركات عمرو دياب "النص كم" فيما يتعلق بالسطو على الكلمات والألحان، مشيراً إلى أن ألبوم "ميال" صانع نجومية دياب كان مكتوباً له!!