اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفستان "الكاكي".. صيحة واحدة اختارتها مدونات الموضة

دانه الطويرش
المدونة سها طه
دانه الطويرش
ديما الأسدي
المدونة ديمه الأسدي
سها طه
ديما الأسدي
8 صور

يتصدر نسيج الدنيم بدرجات الكاكي موضة 2018، وظهرت هذه الصيحة في عدة تصاميم، منها الجمبسوت والفستان والتنورة، وجاءت كل الاختيارات عصرية تناسب إطلالة نهارية أنيقة.
واعتمد عدد من مدونات الموضة الأشهر على إنستغرام، صيحة واحدة من الفستان "الكاكي" الكاجوال من علامة زارا، وتميزت كل منهن بتنسيقه بطريقة وطابع مختلف، ليناسب أذواقاً واتجاهاتٍ متنوعة، وتميز الفستان الذي وقع عليه الاختيار من قبل 3 مدونات بتصميم عصري اعتمد على فتحة صدر على شكل V التي تزيد قوام المرأة طولاً، ثم امتد بأزرار حتى نهاية الفستان، وزوّد بصيحة الأكمام المنفوخة التي تتصدر الموضة، كما أن طوله متوسط يمتد إلى تحت الركبتين؛ لذا يناسب الفتاة الشرقية المحافظة، فضلاً عن قصّة تضم الخصر لتضيف له لمسة أنوثة.


هذه هي طريقة ديمة الأسدي لتنسيق الفستان الكاكي

اطلالات ديما الأسدي
اختارت المدونة ديمة الأسدي أن تنسق هذا الفستان الكاجوال مع حقيبة ديور dior المزودة بحزام عريض ومزرقش، وحذاء بكعب عالٍ من علامة louis vuitton والذي جاء بصيحة متباينة مع الطابع الكاجوال للفستان، ولكن هذه اللمسة أضافت له فخامة وأنوثة، كما اختارت الفستان باللون الكاكي المائل إلى البيج ليتلاءم مع بشرتها، ويمكنكِ تنسيقه بالطريقة نفسها إذا أعجبتكِ.

دانة الطويرش تضيف لمستها

اطلالة دانة الطويرش
أما المدونة دانة الطويرش فوضعت لمسة مختلفة تماماً مع الفستان "الكاكي"؛ حيث نسقته مع حزام عريض أسود مزود بشرائط تضم الخصر، واختلفت عن ديمة الأسدي في اختيار لون الفستان؛ حيث ذهبت إلى الكاكي المائل للون الزيتون والذي جاء ملائماً تماماً للون بشرتها الخمرية.


الفستان الكاكي يناسب المحجبات أيضاً

اطلالة سهى طه
وأخيراً جاءت المدونة والمصممة سهى طه لتنسق الفستان بطريقة تناسب المحجبات، ومعه جينز أسود ووشاحاً أسود، أما الحذاء فكاد يخطف النظر بلونه الفوشيا.
وأوضحت الإطلالات المختلفة للمدونات أن لكل امرأة طريقة في تنسيق القطعة نفسها، لتناسب قوامها ومعاييرها الخاصة، فلا مانع من أن نحاكي النجمات والمدونات، ولكن بطريقة تميز كل امرأة وتجعل لها طابعاً خاصاً.

بالفيديو: شاهدي من النجمات العربيات أجمل الإطلالات بالعباية لعيد الأضحى

تابعي ايضاً:

الفانكي صيحة حلا الترك المفضلة.. شاهدي كيف تنسقينها

إطلالات العيد من انستقرام داليا مبارك لاختيار ما يناسبك

رؤى الصبان تستعد لعيد الأضحى بـ 5 اختيارات أنيقة