اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

Michael Jackson دفع 35 مليون دولار لصبيان تحرّش بهم

3 صور

كشفت تقارير جديدة تخصّ مكتب التحقيقات الفيدراليّ "إف بي آي" عن أنّ ملك البوب الراحل Michael Jackson دفع 35 مليون دولار، لما لا يقلّ عن 20 طفلاً صغيراً، سبق أن اعتدى عليهم جنسيّاً، على مدار 15 عاماً، من أجل شراء سكوتهم.
وانفردت صحيفة "صنداي بيبول" البريطانيّة بنشر الملفات السريّة التي تظهر اعتداء Michael Jackson على هؤلاء الأطفال، وتحرشّه بهم، بدءاً من عام 1989 على الأقلّ، على الرّغم من تأكيده أنّه كان يقضي معهم الوقت فقط لا غير.
وجاء في التقرير الذي نشرته الصحيفة أنّ Michael Jackson كان محبّاً لاستغلال الأطفال جنسيّاً، كما تحرّش بأحد الأولاد المعروفين، وبآخر أمام والدته التي لم تبد انزعاجها.
هذا، وقد حاولت صحيفة "ميل أون صنداي" أن تأخذ رداً من مكتب التحقيقات الفيدراليّ على ذلك الأمر، لكنّها لم تفلح في الوصول إلى شيء.
ولا يزال محامو عائلة النجم الراحل يُصرّون حتى الآن على أنّه لم يدفع أموالاً سوى لعائلة "جوردان شاندلر"، الذي كان يبلغ من العمر 13 عاماً وقت اتّهم Jackson أنّه تعرّض له بالاعتداء.
وأكّدت الصحيفة أنّ هذه التقارير لم تقدّم في قضيّة Michael Jackson الشهيرة عام 2005، لكن تمّ المرور على ملفّ بعد محاولة ابنته باريس الانتحار.