أزياء /إتجاهات

5 صيحات تسيطر على فساتين الخريف القادم.. بادري باقتناءها

موديلات فساتين خريف 2018
فساتين بأسلوب البليزر موضة خريف 2018
فستان بتصميم عصري بأسلوب البليزر
فستان ساتان متوسط الطول باللون الاصفر
فستان مزين بنقوش النمر
فستان متوسط الطول مزين بالورود
فستان قصير ساتان موضة خريف 2018
فستان طويل مطبع بنقوش ناعمة
الأكمام المنفوخة موضة خريف 2018
فستان ساتان قصير

الفستان رفيق المرأة في فصل الخريف، خاصة في الوطن العربي، لأن موديلات الخريف تتسم بالحشمة أكثر من فساتين الصيف، لذا هي فرصة ذهبية أن تقتني المرأة مجموعة تناسبها وتساعدها على إطلالة خريفية أنيقة.
كما أن الفستان ككقطعة خريفية بشكل عام تعد اختياراً عملياً، لأن تقلب الطقس بين النهار و الليل يحتاج إلى قطع خفيفة تسمح بارتداء بليزر أو جاكيت معها، ولا شك ان الفستان، وخاصة الأطوال المتوسطة، من أكثر القطع مرونة في هذا الشأن، وما يدعو للتفاؤل هو أن الفستان الخريفي يتصدر الموضة وتسيطر عليه 5 صيحات أساسية يمكنكِ اقتناؤ ما يناسبكِ منها.


الفستان المنقوش
تنتقل صيحة النقوش القوية، والتي يتزعمها دار فيرساتشي Versace، إلي فصل الخريف، وتظهر بشكل واضح في صيحات الفساتين المزينة بنقوش من الزهور أو الأشكال الهندسية أو الكاروهات الذي سيتصدر موضة خريف 2018، و في كل القطع تقريباً، ويمكنكِ من اللآن شراء فساتين منقوشة تناسب ألوان البليزرات المتاحة لديكِ ليكونا رفيقين للأناقة خلال الفترة القادمة.

نقشة النمور تسيطر على الخريف
شاهدنا رواجاً ضخماً لصيحة نقشة النمور إلا أنها في الخريف ستشهد رواجاً أكبر، لاسيما مع موديلات الفساتين متوسطة الطول، و التي تناسب روح فصل الخريف، وتتنوع قصات الفساتين المرقطة بجلد النمر لتشمل الموديلات الضيقة التي تكشف عن قوما متناسق، أو تلك المصممة من الساتان والحرير لتخفي عيوب بروز الجسم.

صور فساتين خريف 2018


 

الفستان الساتان المضيء

صور فساتين خريف 2018


من المعتاد أن نستعد للخريف بألوان باردة، إلا أن موضة هذا العام تكسر هذا النمط التقليدي من خلال الألوان المضيئة الدافئة، كما أن امتزاجها بخامة الساتان يضيف لها لمعان وبريق ربما غير معتاد اختياره في هذا التوقيت من العام، ولكن ينصح خبراء تنسيق الموضة باقتناء فستان ساتان بلون من النيون وتنسيقه مع بليزر حتى يلائم طقس الخريف.

الأكمام المنفوخة

صور فساتين خريف 2018


أغلب التصاميم السابق ذكرها تٌنسق مع بليزر أو جاكيت، أما الفستان ذو الأكمام المنفوخة فهو قطعة قائمة بذاتها توين الخريف بإطلالة عصرية، خاصة عند تنسيقه مع بوت متوسط الطول.


الفستان البليزر

 

صور فساتين خريف 2018


ظهرت صيحة الفستان بقصة البليزر من الصيف ولكنها ستستمر لتشهد رواج أكبر خلال الخريف، وما يميز هذا الموديل أنه يعتمد على قطعة واحدة وبلون سادة، لذا يناسب الإطلالات المسائية التي تتطلب لمسة كلاسيكية، ويمكن تنسيقه مع بوت بعنق قصير أو مع حذاء بكعب عالِ.

بالفيديو: شاهدي فساتين بطبعات الورود من مجموعة "أماتو"

 
تابعي ايضاً:
الأقمشة المنقطة موضة تسيطر على إطلالات النجمات
فساتين بنقشات شرقية من انستقرام المدونات والعلامات التجارية
آخر صيحات موضة ما قبل خريف 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X