ما هي العطور التي تفضّلها المرأة السعودية؟

Tom Ford Velvet Orchid
La Vie est Belle
Versace Eros Pour Femme
مجموعة عطور العود
5 صور

المرأة السعودية في الإجمال، معروف عنها تعلّقها الشديد بالعطور الثقيلة والفخمة، فهي تدرك تماماً أهميتها في اكتمال الطلة وتعزيز أنوثة المرأة وجاذبيتها. وبالتالي، تعمد دائماً الى اختيار أجمل العطور العالمية وأكثرها أناقة.
وفي هذا المقال، سنعرفك الى بعض العطور المفضلة لدى النساء السعوديات.

- Ôud Bouquet، L'autre Oud، Ôud Ambroisie: هذه المجموعة من عطور العود تمثل فخامة النفحات الشرقية بامتياز، لا سيما أن العود هو الرائحة المفضلة لدى النساء السعوديات منذ القدم والى اليوم، مما يفسر إقبالهن الكبير على هذه العطور بالذات.


- La Vie est Belle by Lancome: هذا العطر ذو الرائحة الجذابة من لانكوم، يعد أحد العطور المفضلة لدى السعوديات، والذي يستعملنه بكثرة خلال مناسباتهن، وذلك نظراً الى رائحته الأنيقة التي تمزج بين الزنبق والكمثري والباتشولي والمسك الأبيض، مما جعله من العطور المميزة جداً والمفضّلة لدى المرأة السعودية.


- Tom Ford Velvet Orchid: يتميز هذا العطر برائحته الدافئة والأنيقة، التي جعلته من بين العطور المفضلة لدى السعوديات، اللواتي يتهافتن بكثرة على اقتنائه. فهو مزيج من روائح الكاراميل والسكر والعسل والبرغموت الإيطالي ونفحات الزهور مثل الياسمين والأوركيد ونفحات البلاك أوركيد، إضافة الى خشب الصندل والجلد الخام المشبع بالفانيليا.


- Versace Eros Pour Femme: إضافة الى رائحته الفواحة والآسرة، يتميز هذا العطر بزجاجته الأنيقة جداً، والتي تزيّن خزانة العديد من النساء السعوديات. ويتركز هذا العطر بشكل أساسي على خشب الصندل والمسك والعنبر والأخشاب المتعددة، إضافة الى البرغموت والرمان، والتي تعد كلها من النغمات الشرقية المميزة والأكثر استعمالاً من قبل السعوديات.

 

 تابعي بالفيديو ...ماسك للوجه من الألوفيرا لترطيب عميق للبشرة

 

 

 

 

تابعي أيضاً:

أصول اختيار العطر المفعم بالجاذبية

أجمل عطور الياسمين لتغلفي بشرتك بالرومانسية الغامضة

عطور عالمية تناسب شخصيتك