أزياء /أخبار أزياء

صور: إطلالات موحدة بين كيت ميدلتون وأميرة الدانمارك

الأميرة ماري والأميرة كيت
فستان اصفر
إطلالة باللون الاحمر
فستان متماثل
فستان مميز
إطلالة باللون الموف
الفستان النيلي
الفستان الأبيض
فستان أسود
إطلالة شتوية
التنورة البيضاءوالقميص
الاميرة سارة والاميرة كيت
إطلالة باللون الأسود
فستان بكتف واحد
إطلالة يومية
فستان السهرة
الفستان النيلي
قبعات متماثلة
قبعات متماثلة
إطلالة متشابهة

كثيراً ما تجتمع أذواق المشاهير في اختيار الأزياء وهذا أمر وارد في الكثير من المناسبات ، إلا أن أموراً غريبة قد تحدث كاجتماع ذوق شخصين من المشاهير بشكل شبه متطابق.

فعلى الرغم من المسافة الكبيرة التي تفصل بريطانيا عن الدانمارك ، إلا أنّ أمراً مثيراً للاهتمام جمع االبلدين ألا وهو إطلالات الأميرة كيت Princess Kate والأميرة ماري  Princess Mary الموحّدة.

وفي التفاصيل أنّ عدداً من نقّاد الموضة والمصورين استطاعوا إيجاد نقاطٍ مشتركة بين دوقة كامبريدج البالغة من العمر 36 عاماً وشبيهتها أميرة الدانمارك ماري البالغة من العمر 46 عاماً .

أناقة كايت ميدلتون في خطر.. فهل تكون ميغان ماركل هي السبب؟!


وتبيّن من خلال مجموعة من الصور التي تم التقاطها للأميرتين في عدد من المناسبات الرسمية داخل بلديهما وخارجها وخلال الزيارات الرسمية والنشاطات العامة بل حتى الإطلالات اليومية وفي أوقات متفاوتة تطابق ذوقيهما في اللباس وفي اختيار الألوان والموديلات والقطع التي تختارها كل أميرة لإطلالتها.

واللافت في الأمر أن الذوق المشترك للأميرتين اللتين تشبهان بعضهما البعض في الملامح وتسريحة الشعر وصل إلى الاكسسوارات كالحقائب والقبعات .

فمن برأيكم تحسن ارتداء القطع التي تختارها في إطلالاتها، ومن الأميرة التي تفوّقت على منافستها الأميرة كيت أو الأميرة ماري ؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X