عروس سيدتي /تسريحات العروس

5 نصائح للعناية بشعرك قبل زفافك

للحصول على شعر لامع وصحيّ قبل زفافك، لا بد من أن تعتني به. وكلّما كان شعرك صحيّاً كلّما زاد ذلك من جمال تسريحتك.
موقع "سيدتي نت" يقدّم لعروستنا نصائح في مجال العناية بشعرها قبل زفافها، لتكون دليلاً لها:

*تبدأ العروس بالتفكير في تسريحة الشعر التي ستعتمدها لزفافها، قبل ستة أو ثمانية أشهر من العرس.
أوّلاً: عليك الحرص على أن يكون شعرك طويلاً لكي يتمكّن مصفّف الشّعر من تسريحه. ولكن، للاعتناء بصحته عليك مراقبة المأكولات التي تتناولينها. ننصحك بسمك السلمون، فهو غنيّ بأحماض الأوميغا 3، وبالخضر الخضراء، مثل البروكولي الغنيّ بالفيتامين سي وأي، وباللوز فهو غنيّ بالزنك.
*احرصي على استعمال الشامبو والبلسم المناسبين، وشراء مستحضرات خالية من الكبريت والبارابين، لأنّه كلّما كانت الموادّ الكيميائيّة قليلة، كانت نوعيّة المستحضرات أفضل.
*من المتعارف عليه أنّ العروس يجب أن تحسّن وتجمّل مظهرها، لا أن تبدّله كليّاً إلى درجة عدم التعرّف إلى نفسها عند النظر إلى صور زفافها، بعد مرور سنوات. لذا اعتمدي لوناً كلاسيكيّاً وبسيطاً، لا العكس؛ لكي يعكس مظهرك أفضل صورة لك.
ونصيحة للسمراوات اللواتي عليهنّ الحرص على عدم صبغ شعرهنّ، قبل وقت طويل من الزفاف، لكي لا تبهت ألوان الخصل في اليوم المنشود. ننصحهنّ باللجوء إلى منتج للمعان الشّعر قبل يوم أو ثلاثة أيّام من الزفاف.
*احرصي على تجريب التسريحة قبل الزفاف، ولا تخشي وصلات الشعر، خصوصاً إن لم يكن شعرك كثيفاً، فاستعمال الوصلات لا يقتصر على الرغبة في تطويل الشعر، بل أيضاً على زيادة كثافته.
*خذي في الاعتبار الظروف والبيئة التي ستكونين فيها. إن كانت حفلة الزفاف تُقام في الهواء الطلق أو على الشاطئ، فلا ننصحك بشعر مسدول. وإن كنت تنوين تبديل فستان الزفاف، فلمَ لا تغيير التسريحة أيضاً؟!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X