غادة عبد الرازق وأحمد السقا.. اختلاف في وجهة النظر

14 صور
قام أحمد السقا وغادة عبد الرازق بتشجيع نجوم مصر على التبرع لصالح حملة صندوق "دعم مصر" للنهوض بالاقتصاد المصري من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج "ممكن" الذي تبثه قناة CBC بينما اختلفا على الإفصاح عن المبلغ وكان لكل منهما وجه نظر مختلفة فقال السقا في مكالمته لرمضان: "تحيا جمهورية مصر العربية، اسمح لي لن أفصح عن المبلغ الذي سأتبرع به حتى لا يقال إنه "استعراض عضلات"، كما أرجو وأنصح كل الفنانين والشخصيات العامة بعدم الإفصاح، فيما يحق للمؤسسات أن تفصح عن ذلك وفي النهاية كل واحد يفعل ما يريد، هذه مجرد نصيحة". فيما قدم نصيحة لخير يقول له فيها: يجب أن ترتقي بدعوة ضيوف البرنامج لأن البعض منهم لا يستحق وجودهم معك، وأنت تعلم المعنى في بطن الشاعر. فأجابه خيري إن الشاعر "فاق".

وبعدها في مداخله هاتفية من غادة عبد الرازق قالت فيها: مبروك لمصر الحمد لله رجعت لنا وأريد أن أقول للجيش إنني كنت متأكدة أنه لا يمكنه التخلي عن شعبه فأنا أريد أن أتبرع وسأعلن عن المبلغ حتى أشجع الآخرين وهو هو مليون جنيه مصري، وكل شهرين أو ثلاثة سيكون داخل الصندوق جزء من دخلي، فمن المستحيل أن أبخل على بلدي، وإذا احتاجت مني أي شيئ آخر فلن أتأخر عليها لأن ما فعلناه سيكتب في التاريخ.

ومن هنا بدأت التبرعات من نجوم وإعلاميي مصر لصالح دعم الاقتصاد المصري، فقد تبرع الفنان محمد صبحي بمبلغ 50 ألف جنيه، فيما قرر أحمد حلمي التبرع بأجره في الفيلم المقبل، وتبرعت ليلى علوي بعشرة آلاف دولار، وهو المبلغ نفسه الذي تبرعت به الإعلامية لميس الحديدي وخيري رمضان والمخرجة منال الصيفي والفنان مصطفى قمر، فيما تبرع أشرف ذكي بمبلغ 5 آلاف جنيه، في حين تبرع المطرب أحمد العيسوي وزوجته الممثلة إيناس عز الدين بمبلغ 50 ألف جنيه.