جمال /عناية بالبشرة

4 أنواع تونر ستحدث فرقاً واضحاً على بشرتك

بشرة متوهجة
acure facial toner
Thayers Rose Petal Witch Hazel
Pixi by Petra Glow Tonic
Lush Cosmetics Tea Tree Water

إن قيل لك أن التونر ليس خطوة ضرورية في روتين العناية بالبشرة، فلا تصديقي إطلاقاً، لأن هذا المنتج يحمل خصائص متعددة للبشرة، على سبيل المثال لا الحصر، يعيد الرطوبة المفقودة الى البشرة، يعمل على تقليص المسامات الواسعة، يساهم في التخفيف من ظهور البثور وحب الشباب، ينعش البشرة...
وفي ما يلي، سنقدم لك 4 أنواع من التونر ستحدث فرقاً واضحاً على بشرتك.

- Thayers Rose Petal Witch Hazel: هذا التونر خال من الكحول ويلائم جميع أنواع البشرة، فهو لطيف جداً على البشرة، بفضل تركيبته التي تحتوي على البندق وماء الورد والصبار، والتي ترطب البشرة وتهدئها وتخفف من التهاب الجلد.
 


- Lush Cosmetics Tea Tree Water: يساهم هذا التونر في تهدئة حب الشباب، والحؤول دون ظهور المزيد من البثور. تحتوي تركيبته الخفيفة على ماء شجرة الشاي ومياه الغريب فروت التي تساعد على التحكم في إنتاج الزيوت في البشرة ومعالجة البثور.
 


- Acure Rose + Red Tea Facial Toner: تجمع تركيبة هذا التونر الطبيعية والخالية من الكحول، بين البندق المضاد للالتهابات وماء الورد ومستخلص زهرة البابونج المهدئ والغليسرين النباتي، والتي تحافظ على توازن عملية إنتاج الزيوت في البشرة، وترطب البشرة الجافة.


- Pixi by Petra Glow Tonic: يتمتع هذا التونر بخصائص كثيرة مفيدة للبشرة، لا سيما للبشرة المعرّضة كثيراً لظهور حب الشباب، إذ إنه يخلص البشرة من فرط التصبغ والحفر التي تسببه هذه البثور، إضافة الى أنه يعزز دوران الخلايا ويزيل خلايا الجلد الميت بفضل احتوائه على حمض الغليكوليك. كذلك، يحتوي على الألوفيرا المهدئة والجينسينغ المعزز للكولاجين، مما سيمنحك بشرة صافية ومتوهجة.

 

 

اكتشفي أيضاً كيفية تحضير ماسك للوجه لتفتيح البشرة وزيادة نضارتها من خلال الفيديو التالي :

 

تابعي أيضاً

كيف أعرف نوع بشرتي وما هو السيروم المناسب لها؟

اعتني بجمالك على طريقة ميغان ماركل

نصائح وطرق العناية بالبشرة بعد الليزر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X