فن ومشاهير /مشاهير العالم

لهذه الأسباب فقد نجوم هوليوود أولادهم

في هوليوود تتوالى حوادث فقدان الأبناء في ظروف مختلفة، فالدنيا أعطتهم المال والشهرة، لكنّها أخذت منهم ما هو أغلى بكثير.
ففي بعض الأحيان، خسر النجوم أولادهم بسبب كثرة الإهمال أو بسبب المال الذي أوصلهم إلى طريق المخدرات. وهناك من عاش في اضطرابات الشهرة والأضواء وأنهى حياته بنفسه. لكن هناك من ولد مريضاً، ما أدى في النهاية إلى وفاته.
ومنذ أيام فقد الممثل البريطاني"Pierce Brosnan" ابنته بعد معركة مع سرطان المبيض؛ المرض عينه الذي أفقده زوجته. مثله مثل باقي المشاهير في هوليوود، فقصة وفاة أحد أبنائهم ليست بجديدة، وثمّة الكثير من النجوم الذين خسروا أولادهم.

 

- توفيت نجمة الإغراء Anna Nicole Smith بعد خمسة أشهر فقط من وفاة نجلها البكر دانييل البالغ من العمر عشرين عاماً، إثر تناوله كميّة كبيرة من الأدوية.

- عثر على جثة ابن Kirk Douglas في شقته في نيويورك، بعد أن توفّي بجرعة زائدة من المخدرات.

- Lea Nikki ابنة الممثلة Angie Dickinson التي اشتهرت بمسلسل Police Woman توفيت في 2007 بعد معاناة مع أحد أنواع مرض "التوحّد".

- Jett نجل الممثل John Travolta، والبالغ من العمر 16 عاماً، توفي عقب إصابته بتشنّجات خلال قضائه العطلة مع عائلته في جزر الباهاماس.

- وفاة ابنة Mia Farrow الكبرى Lark وهي في الـ34 من عمرها، بسبب مرض غريب، فيما توفيت ابنتها Tam عام 2000 بأزمة قلبيّة.

- في 2007، أُعلن في لوس أنجلوس عن وفاة Christian Brando، الابن الأكبر للممثل Marlon Brando، عن تسعة وأربعين عاماً. وتوفي Christian Brando في السجن بتهمة قتل حبيب شقيقته التي انتحرت بدورها عن عمر الـ25.

- انتحر، قبل سنتين، نجل النجمة Marie Osmond، بعد أن رمى بنفسه من شقة منزله في لوس أنجلوس.

- في 1997، كان Ennis نجل الممثل Bill Cosby يقود سيارته على طريق دوليّة في لوس أنجلوس، عندما توقف إلى جانب الطريق ليصلح عطلاً في السيارة، وما إن ترجّل من السيّارة حتى مرَّت سيارة أخرى أطلق سائقها، وهو مهاجر من أوكرانيا، من داخلها النار عليه.

- في حادث غريب، لقيت ابنة الملاكم Mike Tyson التي لم يتجاوز عمرها الأعوام الأربعة حتفها، بعد أن شنقت نفسها خطأ بكابل كهربائيّ متّصل بجهاز لأداء التمارين الرياضيّة.

- وفاة Sage Stallone ابن Sylvester Stallone عن عمر الـ 36، نتيجة أزمة قلبية، وليس كما أشيع على أنّه توفّي بسبب المخدرات.

- وفاة ابنة Pierce Brosnan بسرطان المبيض في عام 2013.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X