لماذا أخفت أسما شريف منير موعد زواجها من محمود حجازي؟

اسما شريف منير
جلسة تصوير أعقبت حفل الزفاف
محمود حجازي
اسما شريف منير
اسما شريف منير
اسما وابنتها لارا في حفل الزفاف
محمود مع اسما وابنتها لارا
7 صور

فاجأت مقدمة البرامج وخبيرة التجميل أسما شريف منير الجمهور بزواجها من الفنان الشاب محمود حجازي في حفل كبير حضره عدد من الفنانين إلى جانب الأهل والأقارب .

وأطلت العروس بفستان أبيض بنفس تصميم فستان ابنتها "لارا" التي التقطت معها بعض الصور، وبادرت العروس بنشرها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام لتتلقى عليها التهاني والمباركات بحياة زوجية سعيدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وكانت أسما قد أعلنت منذ فترة انفصالها عن خطيبها محمود حجازي بسبب بعض المشاكل التي نشبت بينهما لكن أياً منهما لم يوضح تفاصيل هذه المشاكل واكتفى الطرفان بالحديث عن الحسد ودوره في انفصالهما.

حجازي من جانبه أكد في تصريحات له وقتها أنه تعرض لعين الحسود أكثر من مرة بعد نشر أسما لصورهما سوياً وطالبها بعدم نشر الصور لهذا السبب فيما أكدت هي في تصريحات سابقة لها أعقبت انفصالهما أنها عانت من الحسد. وتحدثت عن دوره في إفساد علاقتهما. فهل كان هذا هو السبب وراء إخفائهما خبر عودتهما مرة أخرى واستعدادهما للزواج؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



بعض المصادر المقربة من الطرفين أكدت أن الفنان شريف منير والد العروس أيدها على هذه الفكرة ونصحها هي وعريسها بتطبيق المثل القائل :"داري على شمعتك تقيد" مما دفعهما لمفاجأة الجمهور بصور حفل الزفاف التي -رغم المفاجأة- لاقت إعجاب الكثير من محبيهما على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"