أزياء /ملابس المحجبات

ملابس محجبات : لفات حجاب من الدانتيل الناعم

حلا ماغ
لمياء بدر بحجاب من الدانتيل الناعم
دلال الدوب
ميلانيا الترك بحجاب من الدانتيل مع التول
ميلانيا الترك
سندس القطان
سلمى نور الدين
سهر فؤاد
إيمان رشاد بالحجاب الدنتيل باللون الأسود
دلال الدوب بحجاب من الدانتيل

خامة الدانتيل بشكل عام هي رفيقة للمرأة لإبراز جمالها، تلجأ إليها الصبايا دائمًا لإبراز أنوثتهن، فهذه الخامة الناعمة برسوماتها المختلفة، تمنح الفتيات ما يبحثن عنه للحصول على أجمل طلة، ولكي تتألق المحجبات كذلك بهذه الخامة، اتجه الكثير من ماركات لفات الحجاب للسكارف من خامة الدانتيل الناعمة، والتي تألقت بها تباعًا مدونات الموضة الشهيرات.

تُعتبر مدونة الموضة الخليجية سندس القطان من الأوائل اللاتي اخترنَ هذه الطرحة، ونالت إعجاب الكثير من المتابعين على انستقرام، وكانت تنسقها سندس مع ملابسها الكلاسيكية، والقطع السواريه، لكي يضيف الدانتيل لمسة فخمة لمظهرها.

اكتشفي أيضاً 3 لفات جديدة بالحجاب المثلث تناسب إطلالتك العصرية من خلال الفيديو التالي :



بينما الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب، اعتمدتها بأكثر من طريقة، ولفة مختلفة، كالمنسدلة البسيطة مع العبايات، والتي عادةً ما تكون خامة الحجاب كلها من الدانتيل، أو السكارف القطني مع إطار الدانتيل، ووقتها يكون الحجاب على الطريقة الكويتية، بوضع الحجاب من الطرف، ولفه على الرأس بطريقة محكمة، مع ثني الطرفين على جانبي الرأس، وربطة الحجاب هذه تناسب كل القطع لديكِ بخاصة أوقات النهار والعمل.

ولكنّ المدونة ميلانيا الترك اختارت أن يكون السكارف سواريه وكلاسيكيًّا بحتًا، بالاعتماد على خامة التول الناشف، مع تطريزات الدانتيل، وأكملتها بلمسة الأحجار الكريستالية، وهذا الحجاب هو أساسي في خزانتكِ للسهرات مع الفساتين.

في المقابل مدونة الموضة المصرية سحر فؤاد بدت عصرية وجاذبة في اختيار الحجاب الدانتيل باللون الرمادي المخملي، مع بلوزة زرقاء رمادية، وبنطلون أبيض واسع، وحزام الخصر.

وكذلك استطاعت الفاشينيستا سلمى نور الدين اعتماد الحجاب باللون الذهبي، مع ملابسها الكاجوال بارتداء الجاكيت الجينز، والقطعة نفسها قد تناسب الفساتين السواريه.

إليكِ بهذا الألبوم أبرز لفات حجاب من الدانتيل الناعم لأنوثة طاغية للمحجبات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X