أسرة ومجتمع /أنت و العمل

5 دورات مجانية بشهادات معتمدة

أنت والعمل
دورات تدريبية
دورات تدريبية

يعد التعليم والتطوير الذاتي من أهم الركائز التي يجب أن يستند عليها أي إنسان، وأن يحرص دائماً على تطوير نفسه حتى خارج إطار عمله، أو تخصصه الدراسي.
هذا ما أكدته رنيم البريني، اختصاصية الإعلام الجديد، التي تحدثت حول أهم الدورات المجانية التي تطرحها مؤسسات عديدة موثوقة، تتميز بتقديم شهادات قوية، تدعم المتقدم لها في شتى المجالات.

1- دورة تطوير المهارات الإبداعية
يقدم موقع دروب دورات مجانية في مجالات متعددة لا تتعلق بالصعيد الدراسي، وإنما تهدف إلى تنمية المهارات الإبداعية، وتطوير الجوانب الإبداعية، أو التي تدعم سوق العمل بالنسبة إلى الأفراد. ما يميز «دروب» امتلاكه سجلاً تجارياً موثقاً، إضافة إلى تقديم دورات بناءً على تصويت المشاهدين، ودورات خاصة بالشركات.

2- دورة المناهج والتخصصات الدراسية
يطرح دورات في مجالات المهارة الشخصية، وأخرى في المناهج والتخصصات الدراسية، إضافة إلى أنه يمتلك جانباً كاملاً في التدريب النفسي وتطوير الذات والإدارة والأعمال المالية. يقدم موقع تدريب شهادة معتمدة ومجانية، لكن بشرط أن يجتاز المتقدم للدورة الاختبار النهائي للاختصاص الذي يسجل فيه.

3- دورة تطوير الذات والتنمية
يوفر موقع إدراك مساحة كافية من التطوير والتنمية للشخص في عديد من المجالات الحياتية، إضافة إلى المجالات الدراسية، كما يتيح تلقي الدورة على مدة طويلة، تتلاءم مع المسجل في الدورة ذاتها. ويمتلك موقع إدراك خاصية تحويل لغة الدورات إلى اللغتين العربية والإنجليزية، ويقدم جميع شهاداته مجاناً، ويعتمد ذلك على الجهد الشخصي والفاعلية الواضحة.

4- دورة للمصورين والمخرجين والمنفذين
يقدم موقع «24 إطار» دورات تعتمد على الجوانب العملية، وتهم تحديداً فئة المصورين والمخرجين والمنفذين. ما يميز الموقع أنه يتيح لجميع المسجلين في الدورة حفظ مقاطعها للعودة إليها وقت الحاجة، كما يقدم لمسجليه خدمة الاشتراكات السنوية المجانية بشهادات موثوقة ومصدقة من قِبل وزارة الثقافة والإعلام.

5- دورات تعليمية وتطويرية
المنصة العالمية الأضخم في الشرق الأوسط، حيث يقدم الموقع دورات تتعلق بعديد من الجوانب التي تهم الشخص، منها التعليمية والتطويرية. أكثر ما يميز «رواق» تقديم الدورة على مدى ساعات قليلة طوال أيام عديدة، ما يمكِّن المستفيد من فهم المحتوى جيداً، كما أن الشهادات التي يقدمها مجانية وقوية في مجال العمل ومجال تطوير الذات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X