أزياء /إتجاهات

5 قطع من خزانة المدونات المحجبات تناسب فتيات الجامعة

اطلالات للمحجبة على غرار مدونات الموضة
اطلالات للفتاة الجامعية المحجبة
دلال الدب
المدونة الكويتية أسيا
مرمر
اطلالة عصرية للمحجبة
اطلالة كاجوال تناسب الفتاة المحجبة الجامعية
اطلالة كاجوال بالجينز للمحجبة
اطلالة ناعمة تناسب الفتاة الجامعية المحجبة
دلال الدب

اقترب موعد العودة إلى الجامعة وبدأت مرحلة الاستعداد والتسوق لتجهيز إطلالات مناسبة، وعادة ما تقع المحجبات في حيرة، خاصة وأن أغلب الموديلات المتاحة لهن تميل إلى الكلاسيكية.
وقدمت مدونات الموضة المحجبات خيارات تجمع بين العصرية والعملية و الأناقة لتناسب فتاة جامعية وتساعدها على أن تبدو واثقة بحالها دون الحاجة للمبالغة في الطبقات أو الألوان.
قامت "سيدتي. نت" بجولة بين حسابات مدونات الموضة المحجبات الأكثر أناقة على انستقرام، واقتنت لكِ قطعاً تناسب الجامعة:

المعطف الكاكي الخفيف اختيار مناسب للخريف
أغلب أيام الدراسة تكون خلال طقس الخريف والشتاء من ثم يمكنكِ اقتناء المعطف الخفيف بتدرجات الكاكي، خاصة وأنه كان من أكثر الصيحات رواجاً بين المدونات المحجبات، ويمكن تنسيقه مع حجاب بتدرجات ترابية وحذاء رياضي يسهل الحركة داخل الحرم الجامعي.

اطالات للمحجبة

الحذاء الرياضي الضخم و"المول" هما الأفضل للجامعة
من الصيحات الرائجة في موضة 2018 هي الأحذية الرياضية الضخمة التي تُقدم مبدأ العملية على الأنوثة مثل التصميم الذي قدمته علامة بالنسياغا Balenciaga وظهرت به عدد من المدونات المحجبات مثل سهى طه، ورغم ضخامة التصميم إلا أنه يضيف أناقة لأي إطلالة حتى وإن كانت متواضعة، وينافسه كاختيار ملاءم للفتاة الجامعية أيضاً، حذا "المول" Mule shoes الذي يجمع بين اتجاهين متناقضين، فمقدمته المدببة تعطي انطباعاً بأنه اختيار لملابس رسمية أما تصميمه المسطح يجعل منه اختياراً عملياً لإطلالة نهارية قد تكون للدراسة أو العمل.

اطلالات للمحجبة

شاهدي بالفيديو: لفات سكارف مع اكسسوار بخطوات سهلة وسريعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ziya Zaren Magazine (@hijabstyle_lookbook) on


البنطلون الفضفاض يساعد على انجاز المهام
بالطبع تحتاج الفتة خلال اليوم الدراسي أن تتحرك بسهولة دون أن تخل بأناقتها، لذا ظلت لسنوات تعتمد على الجينز كاختيار أولي، لكن صيحات الموضة في 2018 قدمت المزيد، فيمكنها الاعتماد على بنطلون فضفاض بصيحة الـ culotthes، أو الـ paper bag، أو حتى القصة الكلاسيكية التي تسمى الـTapered، ولا مانع من تنسيقع مع تي شيرت قطني بأكمام طويلة، أو قصة القميص التقليدي.

 

اطلالات للمحجبة


"السويت شيرت" الفضفاضة
ظهرت المدونة المحجبة مرمر بإطلالة كاجوال تعتمد على سويت شيرت قطني فضفاض مع جينز سكيني وحذاء رياضي، واختارت اللون الأبيض مع الأزرق لتبدو الإطلالة هادئة تناسب الحجاب، يمكنكِ اعتماد نفس الإطلالة بالألوان المفضلة لكِ.

لفات الحجاب بالألوان الترابية هي الأنسب للجامعة
صحيح أن الحجاب أصبح متاح بكل تدرجات الألوان، ولكن يظل مكان الدراسة له قدسية خاصة، لذا يفضل أن تعتمد الفتيات على الألوان الترابية مثل الرمادي، الكشمير، الوردي البودري، أو حتى التدرجات الترابية من الجملي والبرتقال.

 

تابعي أيضاً:
لفات سكارف بحسب شكل الوجه ...تعلمي اختيار الأنسب لوجهك
لفات حجاب بالأسود لا تضيف لعمركِ سنوات...تابعيها
أزياء سهرة للمحجبات من وحي مدونات الموضة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X