جمال /عطور

عطور منعشة في فصل الصيف.. ستأسر قلبكِ

عطور منعشة
عطور منعشة تضيف لمسة مبهجة وجاذبة لإحساسكِ المرهف
Marc Jacobs Daisy Love
اللعطور برائحة النشاط والخفّة ستكون عنوانكِ
Chloé Nomade Eau de Parfum
Bvlgari Omnia Pink Sapphire
Chanel Coco Mademoiselle Eau de Parfum
Tory Burch Just Like Heaven
Ralph Lauren Romance Rosé
Louis Vuitton Le Jour Se Léve
Prada Candy Sugar

الصيف بحاجة دائمًا لأن تستنشقي هواءً مفعمًا بالروائح المنعشة، تضيف لمسة مبهجة وجاذبة لإحساسكِ المرهف، وأيًّا كانت شخصيتكِ وذوقِك، ف عطور برائحة النشاط والخفّة ستكون عنوانكِ، لرائحة جاذبة تأسر قلبكِ وقلب كلّ من حولِك.

Cartier La Panthère Eau de Parfum: لمن يحب الترف، والأجواء الفخمة، مع لمسة عتيقة من الياسمين، الممزوج برائحة الجريب فروت، ستستمتعين بهذا العطر المخملي.

Chloé Nomade Eau de Parfum: يتمتع هذا العطر بروح المغامرة، مع روح التجوال العطرة لامرأة لا تملّ من السفاري وتسلّق الجبال بأجواء الصيف الحارة.

Chanel Coco Mademoiselle Eau de Parfum: عادة ما تلمس عطور شانيل قلوب الصبايا العاشقات لعالم الجمال والموضة، يهتمون بالتفاصيل كثيرًا، كهذا العطر الجاذب الذي يمنحكِ روحًا شبابية من أول رشّة.

عطور منعشة

 

 



Ralph Lauren Romance Rosé: إذا كنتِ من محبّي الزهور وأجواء الطبيعة الساحرة، ستقعين بغرام هذا العطر ، المستوحى من الياسمين والتفاح الأحمر.

Acqua Di Parma Blu Mediterraneo Chinotto di Liguria: مثالي لأجواء الشاطئ والبحر، يداعب رائجة البحر المالحة، ستشعرين أنكِ تندمجين مع الأمواج.

Marc Jacobs Daisy Love: مستوحًى أعشاب مارك ديجاي الشهيرة من مارك جاكوبس، يجلب لمسة صيفية مع التوت الحلو ، وبتلات الشجرة ، ومسك الكشمير ،ستعرفين معه نعمة الاسترخاء على شاطئ تحت سماء صافية.

Prada Candy Sugar Pop: أما إذا كنتِ تحبين العطور الـ Sugary، فإليكِ هذا   العطر من برادا، بخليط من الحمضيات والخوخ والفانيليا، المنعش بفواكه الصيف اللذيذة.

عطور منعشة


 

 

 

Tory Burch Just Like Heaven: لمن تحرص على ملء منزلها بالزهور كل أسبوع، بأجواء مفعمة بالحب لكل من حولها.

Bvlgari Omnia Pink Sapphir: مميز لسهراتكِ الصيفية، والأجواء الحافلة، بلمسة القرنفل الوردي ، ومسك الفانيليا.

Louis Vuitton Le Jour Se Léve: من أول رشّة ستشعرين وكأنكِ ببستان من فاكهة اليوسفي الحامضة، مع لمسة حلوة من هذا العطر منرائحة الياسمين والخوخ المنعشة.

 

اكتشفي أيضاً بالفيديو : خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X