جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر صوفيا فيرغيرا...ستعجبك بالتأكيد

صوفيا فيرغيرا
صوفيا فيرغيرا
تسريحة منخفضة
بالكعكة المنخفضة
تسريحات شعر صوفيا فيرغيرا
التموجات تطبع تسريحات شعر صوفيا فيرغيرا
الشعر المنسدل
البني مع الهايلايت الأشقر
التموجات بلون شعر بني داكن
تسريحة صوفيا فيرغيرا باللون البني والشعر الأملس
التموجات والشعر الطويل
الشعر الطويل
الشعر المفرود إلى جهة واحدة
التموجات والخصل الشقراء

النجمة الكولومبيّة الأصل صوفيا فيرغيرا، لا تزال تبهر الملايين باطلالاتها المفعمة بالشياكة. رغم كونها حريصة على التغيير، فإنّها متمسّكة بأسلوب معيّن بهدف ترسيخ هويّتها في عالم النجوميّة.
لعلّ هذا ما يعكس ثقتها بجمالها الطبيعيّ، فهي لا تُخضِع شكلها لتغيير دراماتيكيّ، بل تكتفي بالقيام ببعض التعديلات الطبيعيّة على صعيديّ المكياج والشعر.

تعرفي أيضاً بالفيديو على : تسريحة جانبية للشعر الطويل بدقيقتين

 


بالحديث عن تسريحات شعر صوفيا فيرغيرا، واضح أنّها ألهمت العديد من النجمات حول العالم. ولا تزال تُلهم مئات السيّدات، إذ إنّ تسريحاتها تلائم السيّدة الواثقة من نفسها، كما الشابّة صاحبة الأسلوب الرفيع.
في هذا التقرير، نسلّط الضوء على تسريحات النجمة صوفيا فيرغيرا:

  1. لون الشعر:

    قبل أعوام كانت صوفيا فيرغيرا تهوى التدرجات الفاتحة من لون الشعر الأشقر. كان الأشقر خيارها المفضّل وحيلتها الأهمّ لمنح بشرتها مزيدًا من التألّق والإشراق. إنّما ومع التقدّم في السنّ، غيّرت رأيها وصارت تميل إلى التدرجات الداكنة من البنيّ، كبنيّ الشوكولا والبنيّ الكستنائيّ. أمّا صيفًا، فتضيف بعض الهايلايت الأشقر خصوصًا عند الأطراف. أمّا السرّ في هذا التغيير فيرجع بالدرجة الأولى إلى أنّ ألوان صبغات الشعر الفاتحة تجعل البشرة باهتة وفاتحة وتُبرِز التجاعيد، وترتدّ سلبًا على اطلالتها فتجعلها تبدو أكبر سنًّا.
     

  2. تسريحات الشعر:

    يَندُر أن نرى صوفيا فيرغيرا بتسريحات شعر مرفوع أو بقصّات قصيرة. واضح أنّ خيارها على مرّ السنين لم يتبدّل بشكل كليّ. فهي من هواة الشعر الطويل المنسدل على الكتفين والمحيط بوجهها، لأنّها تعتبره التسريحة الأفضل لضمان مظهر شبابيّ ومفعم بالأنوثة.
    بهدف تجنّب الوقوع في الملل والرتابة، تحرص صوفيا فيرغيرا على تبديل تمشيطاتها. فتلعب على درجة التموّجات، تارةً تجعلها عريضة وطورًا رفيعة. كما تختار أحيانًا الشعر الأملس أو حتى طبقات مختلفة من الشعر. إنّما في كل الأحوال، غالبًا ما تفضّل فرد الشعر عند النصف وإلى الجانبين.
    في حال أرادت مظهرًا رسميًّا بدرجة أكبر، تختار تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة أو التسريحات المنخفضة عمومًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X