أزياء /للرجل

6 ألوان للبنطلون يجب أن تتوافر في خزانة أي رجل

صيحة البناطيل للرجال
موديلات وألوان البناطيل الرجالية
صيحة الالوان الرائجة للبناطيل الرجالية
الوان البناطيل الرائجة
صيحة النبطلون الرجالي
موديلات يناطيل للرجل
موضة الالوان في ازياء الرجل

ما يقدم للرجال في عالم الموضة محدود للغاية مقارنة بالنساء، ورغم ذلك يشعر بالحيرة عند اختيار ملابس كل يوم، خاصة إذا تعلق الأمر بتنسيق الألوان.
ولذلك أكد خبراء الموضة أن الرجال بحاجة لتوفير ألوان أساسية في خزانتهم، تسمح لهم بمرونة التنسيق مع ألوان متعددة، وخصوا الحديث على البنطلون، ليس فقط لأنه القطعة الأساسية للرجل، بل لأن الحيرة قد تجعله يذهب إلى الجينز مراراً وتكراراً ليظل في منطقة الأمان بعيداً عن مخاطرة تنسيق الألوان.
هناك 6 ألوان أساسية تلعب دور الجينز نفسه، ولكنها تخلق حالة من التنوع؛ حتى لا يبدو الرجل تقليدياً وخارج سباق الموضة، ويُنصح بأن تشكل هذه الألوان مجموعة البنطلونات التي يقتنيها الرجل؛ حتى تسمح له بإطلالة متجددة كل يوم.

 

يناطيل للرجل


البيج:
البنطلون البيج لا غنى عنه، لا سيما وأنه سهل التنسيق مع عدد كبير من الألوان، وعلى رأسها الأزرق والسماوي، ويقول الخبراء إن اللون البيج لون غير رسمي، لا يناسب لقاءات العمل الصارمة، بينما سيكون اختياراً موفقاً في لقاء عائلي أو نزهة مع الأصدقاء.
الكحلي:
ويعد اللون الكحلي وتدرجات الأزرق الداكن هي البديل الأنيق للجينز، ويسهل تنسيقه مع أي قطعة فوقية بسيطة، مثل التي شيرت أو القميص الأبيض، أو تي شيرت سماوي مع سنيكرز رياضي، والمميز أن اللون الكحلي يمكن تنسيقه لإطلالة عمل رسمية أو لإطلالة كاجوال، بحسب الرغبة.
الأخضر الزيتوني
يرتبط هذا اللون برجال الجيش؛ لذا فهو يزيد الرجل ثقة، حتى عند تنسيقه مع تفاصيل بسيطة، فلا يمكن أن ننكر أن هذا اللون رجالي إلى حد أن النساء تتعاملن معه بحذر حتى عندما يتصدر الموضة.
ويعد هذا اللون اختياراً موفقاً لإطلالات العمل خاصة عند تنسيقه مع تدرجات الأبيض والرمادي الفاتح، فهو يضفي شعوراً بالالتزام والصرامة.

بناطيل للرجل


الرمادي:
إذا كان الأخضر الزيتوني له دلالة مرتبطة بساحات الحروب، فاللون الرمادي أكثر دلالة على قاعات اجتماعات العمل، لذا، هو أفضل لون لإطلالات العمل، خاصة إذا كانت طبيعة عملك مرتبطة بالبقاء داخل المكتب ولقاء عملاء، أما عن أفضل ألوان يمكن أن تمتزج بالرمادي فعلينا الاعتراف بأنه لون محايد يسهل تنسيقه مع كل الألوان الأساسية مثل الأبيض، الأسود، الأزرق ودرجات من الأحمر الداكن والبرتقالي.
الباستيل:
كل الألوان السابقة قد تكون متوافرة بالفعل في خزانة أي رجل، لكن إذا كان يستهدف أن يبدو عصرياً ومتابعاً لصيحات الموضة لهذا العام، فعليه اقتناء بنطلون واحد على الأقل بتدرجات الباستيل، مثل السماوي، الأصفر، الوردي وهكذا.
ولكن اختيار تدرجات الباستيل يتطلب كثيراً من الحذر عند تنسيقه مع قطعة فوقية، لذا يُنصح باعتماد ألوان أساسية مثل الأبيض والأسود.
الأسود:
وأخيراً اللون الأسود، أو ملك الألوان، هو بالطبع قطعة أساسية لا تخلو منها خزانة رجل أو سيدة، خاصة وأنه اختيار مطاط يناسب إطلالات العمل والخروجات الشخصية على حد سواء، بشرط تنسيقه بما يتلاءم مع المكان.

تابعي ايضاً:

الأزياء الشرقية تسيطر على الموضة الخاصة بالرجال هذا الموسم!

متجر "برينتان" الخاص بالرجل في باريس، تجربة لا تُنسى!

ثلاثة أخوة يطلقون علامة أزياء للرجال

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X