جمال /شعر وتسريحات

هذا الزيت سبب جمال شعر السعوديات!

الخردل من أكثر الزيوت الطبيعية المفيدة للشعر
يحفز الخردل على نمو الشعر
هذا الزيت يساعد على نمو شعرك
يعمل الخردل على الحد من تقصف الشعر
يمنح الخردل الشعر مظهرا جذابا وقويا
زيت الزيتون مع زيت الخردل لهما نتائج مذهلة
هذا الزيت يساعد على نمو شعرك

الخردل من أكثر الزيوت الطبيعية المفيدة للشعر ، يمنحه مظهرا جذابا وقويا، فهو يحفز نمو الشعر، من خلال تنشيط الدورة الدموية في الرأس، وهو غني بمضادات الأكسدة الطبيعية، كما يعمل على الحد من تقصف الشعر، إذ يحتوي على فيتامين A والبيتا كارولين، كما يلعب دورا رئيسيا في الحد من قشرة الشعر، وكذلك مشاكل تقصف الأطراف. وهذا من أجمل وأفضل الزيوت التي تستعمله المرأة السعودية .

كيف يمكن استخدام زيت الخروع على الشعر؟

- يمكنك استخدامه مع الزيوت الأخرى، كـ زيت جوز الهند عن طريق تدفئة كميات متساوية من زيت جوز الهند والخردل، وتدليك فروة الرأس جيدا، ويترك على الشعر على الأقل لمدة ساعتين، ثم اشطفيه بالشامبو الخاص بك.

- أو باستخدامه مع الأفوكادو، عن طريق استخدام ثمرة أفوكادو مهروسة، وإضافة 2 ملعقة كبيرة زيت خردل، وتدليك فروة الرأس والشعر كله بالخليط، مع وضع غطاء الشعر البلاستيكي، ويترك على الشعر لمدة ساعة واحدة، ثم يشطف بالشامبو.

زيت الخردل


- زيت الزيتون مع زيت الخردل لهما نتائج مذهلة، عن طريق وضع كميات متساوية من الزيت، ووضعه على الشعر، مع لف شعرك بفوطة دافئة، لعمل حمام زيت مثالي للشعر، ثم يشطف بالماء.

- كما يمكنك استعمال الزيت بمفرده، عن طريق تدفئته، وتدليك فروة الرأس، ويفضل استخدام هذه الطريقة في حالة رغبت بـ نمو الشعر في منطقة معينة تعانين فيها من التساقط، وتركه على الشعر لمدة ساعة واحدة، ثم يشطف بالماء.

احصلي على حواجب طبيعية بهذه الوسائل

زيت النيم أفضل علاج لمشاكل الشعر وفروة الرأس

زيت الخروع أحد أسرار جمال السعوديات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X