إنجي المقدم لـ«سيدتي نت»: هذا سبب عدم وجودي في«حكايات بنات 4»

إنجي المقدم أثناء تكريمها من مهرجان القنوات الفضائية
إنجي المقدم
إنجي المقدم
إنجي المقدم
إنجي المقدم
إنجي المقدم
إنجي المقدم
إنجي المقدم
إنجي المقدم
إنجي المقدم
إنجي المقدم
إنجي المقدم
12 صور

عقب فوز الفنانة إنجي المقدم بجائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ عن مسلسل "ليالي أوجيني" في الدورة التاسعة من مهرجان "الفضائيات العربية"، قالت في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت» بعد هذا التكريم: «شعور جميل أن أنال التكريم والجوائز عن عمل تعبت فيه جداً من كل شيء من حيث الشكل والأداء. وأيضاً سعيدة بتكريمي وفوزي بجائزة عريقة من مؤسسة كبيرة مثل مهرجان القنوات الفضائية. وهذا التكريم جاء بعد جهد وتعب لأكثر من 9 أشهر تصوير لمسلسل ليالي أوجيني، وأتمنى أن يعجب الجمهور بما أقدمه من أعمال تنال رضاهم».

وأضافت المقدم: «تلقيت دورات مكثفة في اللغة الإيطالية في سفارة إيطاليا في القاهرة لأجل هذا العمل. ورغم صعوبته لكني أحب مثل هذه التحديات والأدوار الصعبة والمركبة التي تترك بصمة لدى الناس ليتذكروني بها».

وعن سؤالها عن أعمالها الفنية التي تحضر لها مستقبلاً قالت إنجي: «سأدخل تصوير بداية شهر أكتوبر القادم فيلم رأس السنة مع شيرين رضا، وبسمة، وآسر ياسين، ومنة شلبي. وهو من نوعية أفلام التشويق، حيث يناقش قضية اجتماعية مهمة في المجتمع المصري».

وصرّحت إنجي المقدم فيما يخص استبعادها من التجهيز لمسلسل «حكايات بنات» الجزء الرابع قائلة: «لن أكون متواجدة في الجزء الرابع من حكايات بنات؛ وذلك لأنّ شركة الإنتاج ستتعاقد مع "بنات جداد" لأنّها تريد حكايات جديدة، وأبطالاً وأحداثاً جديدة. ولست حزينة من الاستبعاد والتعاقد مع أبطال جدد وأتمنى لهم التوفيق».

واختتمت إنجي تصريحاتها لـ«سيدتي» في ما يخص دراما رمضان قائلة: «ما زال المشروع في مرحلة (الورشة) حالياً لعمل يتم التجهيز له حالياً، ولم يتم وضع جميع التفاصيل النهائية له من حيث الاسم وتعاقدات الأبطال والترشيحات. وأتمنى أن أكرر البصمة التي وجدتها في رمضان الماضي في ليالي أوجيني».

يشار إلى أن إنجي المقدم قد تم تكريمها منذ أيام في مهرجان الأردن السينمائي وقد حصدت جائزة أفضل ممثلة، كما فاز إياد نصار على جائزة أفضل ممثل أيضاً، وفاز الفنان فارس سعيد بجائزة أفضل ممثل دور ثانٍ عن مسلسل "ضد المجهول".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"