أزياء /إطلالة النجمات

قبل الموسم الجديد.. أبرز إطلالات النجمات في خريف 2017

أحلام بجاكيت صوف مع حقيبة كروس كحلية
أروى بفستان أسود قصير مع معطف كاروهات مفتوح
دنيا سمير غانم بفستان ميتالك
داليا مبارك
عبير أحمد ببنطلون مخطط من الجانبين مع جاكيت جلد أحمر قصير
نور الغندور بتنورة كاروهات قصيرة
عبير أحمد بمعطف أزرق طويل
إليسا بجاكيت الجيش
غدير السبتي
صيحة البدلة المخططة
ياسمين صبري ببليزر مع الفستان

تعدّ النجمات أول من يتبعن صيحات الموضة، إذ تحرص كل منهن أن تكون الأولى في اتباع صيحة ما. وقبل أن نبدأ باكتشاف صيحات الخريف الرائجة هذا العام التي ستعتمدها النجمات،لمَ لا نلقي نظرة سريعة كيف كانت أزياء النجمات في خريف العام الماضي، وأي نجمة كانت الأفضل في اختيار الصيحات الرائجة، والمناسبة لها، و أي من هذه الإطلالات ستبقى رائجة هذا الخريف؟.

لطالما كانت النجمة أروى جودة واحدة من أيقونات الموضة بين النجمات في العالم العربي، وكثيرًا ما تتحدث عن عشقها لعالم الموضة والأزياء في البرامج، وذلك ينعكس بشكل كبير على إطلالاتها المختلفة، كاللوك الخريفي بالبوت الأحمر الطويل، مع الجورب الشبكي، وفستان أسود مع معطف كاروهات، وكان قرط الأذن الشراشيب الطويل باللون الأسود اختيارها ليضيف لمسة عصرية إلى الإطلالة، ومثل هذا اللوك سيكون رائجًا هذا العام أيضًا ولكن مع اختلاف بسيط في لون البوت إذ أن اللون الأكثر رواجًا هو العنبي، أما قرط الأذن فيفضل اعتماد الميتالك.

أما الملكة أحلام فقد ظهرت العام الماضي بكنزة صوف بلوني الأصفر والعنبي والتي ستكون دارجة أيضًا هذا العام، ونسقت معها حقيبة أنيقة باللون الكحلي، مع نظارة كابتن الطائرة ونتوقع أنها ستكون رفيقة أحلام كذلك للموسم المقبل.

صيحة البدلة من الموديلات التي لاقت رواجًا هذا العام سواء كان في الصيف أو الشتاء الماضي، كإطلالة نور الغندور بالبدلة المخططة بالطول، أما إذا كنت تخططين لارتدائها هذا العام فيمكنك اعتماد صيحة المقاس الأكبر والتي تربعت على عرش الموضة بأسبوع الموضة الباريسي لأزياء خريف وشتاء 2018.



بينما اختارت النجمة المصرية ياسمين صبري لوكاً كلاسيكيًا يناسب كل الأوقات، لا يرتبط بموسم محدد، باختيار فستان ضيق بخامة مرنة، ونسقت مع بليزر كحلي اللون بأزرار فضية تناسب الفستان الرمادي، مع حقيبة باللون الأحمر، وكعب عال أبيض.



من القطع التي ستستمر معنا هذا الموسم أيضًا جاكيت الجيش الذي اعتمدته النجمة إليسا مع الملصقات الملونة المختلفة، احتفظي به لإطلالة كاجوال وعصرية تناسب خروجاتك السريعة.

 

تابعي أيضاً بالفيديو : أفضل 10 صيحات لموسم خريف 2018

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X