فساتين زفاف فخمة بصيحة الأوف شولدر لإطلالة عصرية

Lillian West
Katya Katya
Stella York
Ellis Bridals
Eliza Jane Howell
Caroline Castigliano
Stephanie Allin
11 صور

ظهرت صيحة الفساتين الكتف المنسدل Off shoulder بشكل قوي هذا العام، اعتمدتها كثير من بيوت الأزياء هذا العام، بتصاميم مختلفة، برز على غالبيتها طابع الفخامة والرقي، لإطلالة ملكية، لتخطفي بها أنظار الجميع يوم الزفاف.


خامة الستان الفخمة ستكون هي خيارك، إذا كنت تبحثين عن إطلالة هادئة وراقية في نفس الوقت، كـ الفستان من Caroline Castigliano 2019 كارولين كاستيجالنو، بالكتف المنسدل، وتصميم السندريلا، يناسب الصبايا النحيفات، وصاحبات الوزن المتوسط، مع طرحة من التول الناعمة، وتسريحة شعر مستوحاة من زمن الفن الجميل.

فساتين زفاف


ولكن إن كنت تريدين إطلالة أكثر تكلفا، فيمكنك الاعتماد على التصميم من Stella York ستيلا يورك بقصَة التايبست، مع تطريزات التول الناعمة، لصاحبات القامة الطويلة والممشوقة، ولكن عادة لاننصح بها السمينات، مع تاج متوسط الحجم يبرز جمالك.


ولكن يمكن للممتلئات أن يعتمدن أكثر على الفساتين المنفوشة، كالتصميم من Lillian West ليليان ويست، مع الاوف شولدر بخامة الخيوط الستان اللامعة، مع التول المنسدل.

فساتين زفاف


ولإطلالة أكثر فخامة، اعتمدي على الستان المنفوش من Ellis Bridals إليس برايدز، مع الكتف المهدول وتصميم الـ warp من الصدر، تناسب كثير من مقاسات الصبايا المختلفة.


كما لفتنا الفستان من Eliza Jane Howell إليزا جان هويل بالتصميم الميدي الطويل، للفتاة التي تبحث عن إطلالة عصرية وعلى الموضة، مع الشراشيب المنسدلة، وكأنك صبية عائدة من الستينات مع لمسة فرنسية بسيطة.


إليك، بهذا الألبوم، أبرز فساتين زفاف فخمة بصيحة الأوف شولدر لإطلالة عصرية .

 

تسريحات شعر مع طرحة للعروس الرومانسية

تجهيزات العروس لليلة الدخلة

طرحة العروس الخليجية تزيدها أناقة وجمالًا يوم زفافها!