عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

تغليف شبكة العروس بطرق مختلفة

تغليف شبكة العروس
تغليف شبكة العروس
تغليف شبكة العروس
شبكة العروس
شبكة العروس
شبكة العروس
تغليف شبكة العروس

شبكة العروس هي هدية من العريس لعروسته، وتعتبر أحد التقليدات الشهيرة في العالم العربي فيما يتعلق بـ الزواج، بأن تختار العروس عند خطبتها شبكة مكوّنة من طقم أو أكثر بالذهب والأحجار، بمختلف الألوان، حسب ذوقها.

وبالطبع تحتاج هذه الهدية أن يتم تغليفها بشكل لائق وجذاب، تناسب حفل الخطوبة، وكذلك حجم تلك الهدية الثمينة التي يقدّمها العريس لعروسته.

أجمل ما يمكن أن يتم به تغليف شبكة العروس هي الورود بمختلف ألوانها، مع أن تتناسب ألوان العلبة مع لون الورود، فإذا كانت العلبة باللون الذهبي، اعتمدي على ورود باللون الأحمر أو الأبيض، وهكذا...


كما ننصحك باختيار الورود البنفسجية اللون، فهي من الألوان الرائجة هذا العام فيما يتعلق بألوان ديكورات حفلات الزفاف والخطوبة.

يمكن أن تزيني صينية التقديم فقط بـ الورود، وتتركي العلب الخاصة بدبل الخطوبة فوقها، مع وضع عصا تحمل إسم كلّ من العروس والعريس بالجليتر اللامع، لشكل مميز ومختلف.

أو أن تستخدمي الصندوق الزجاجي، مع الحامل للـ مجوهرات وكأنّ شبكتك قطعة ثمينة بالمتحف، مع تزيين الصندوق بالورود، او قماش الدانتيل حسب ذوقك الخاص.

من الممكن أن تستخدمي الأقمشة الأنثوية الناعمة، كـ الستان الحريري مع التول والدانتيل الناعم، لتغلفي به الشبكة، وربطه بالنهاية بشريط لامع باللون الفضي أو الذهبي، ووضع الشبكة على طبق التقديم، مع نثر أحجار اللؤلؤ بشكل عشوائي.

إليك بهذا الألبوم صور تغليف شبكة العروس بأكثر من طريقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X