اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شهر عسل خاصّ للعرسان المغامرين

4 صور

تحبين رحلات المغامرة والإستكشاف، لا تترددي بقضاء شهر عسل عنوانه المغامرة. موقع "سيدتي نت" يقدّم لك أفكار ووجهات خاصة للعرسان عشاق المغامرات
*رحلة هيمالايا من التبت إلى نيبال
لإحدى أجمل الجولات في العالم، تنقلا بالسيارة من "لاسا" عاصمة "اليتبت" إلى "كاتماندو" عاصمة "نيبال". وعلى طريقكما، يمكن زيارة الأديرة القديمة العهد وقصور "الدالاي لاما" الصيفية والشتوية؛ فضلاً عن الاستمتاع بمنظر جبل "ايفرست" بينما تقودان السيارة في جبال الهيمالايا.
سباق سيارات رائع في جنوب فرنسا
*استكشاف البحار في سانت كروا
إنّ المياه الزرقاء الشفافة هي سبب كفاية يدفع بكما إلى اختيار جزر الكاريبي لقضاء شهر العسل، ولكن لا يضاهي ذلك المغامرات التي تنتظركما تحت سطح البحر. أمضيا شهر العسل في ممارسة رياضة الغوص في "سانت كروا" واستكشفا أكبر أجناس الشعاب المرجانية الحية في جزر "الكاريبي" وأودية ضيقة تحت المياه.
*تسلق جبل فوجي في طوكيو
أمضيا شهر العسل في طوكيا للاستفادة من المدينة وأجوائها الثقافية والتوجه أيضًا إلى نقاط شديدة الارتفاع لمشاهدة غروب الشمس الساحر. أما تسلق جبل "فوجي" وهو أعلى نقطة جبل وأكثرها شهرةً في اليابان خلال الليل، فهذا تحدي ومكافأة في الآن معًا. خلال موسم التسلق الذي يمتد بين تموز/يوليو وآب/أغسطس، استقلا حافلة حتى المحطة الخامسة من الجبل، وابدآ بالتسلق من هذه النقطة. يستغرق الوصو لإلى قمة الجبل من أربع إلى خمس ساعات.
*استكشاف بركان "ماوي" في هاواي
أمضي شهر العسل في هاواي واستمتعي بالمناظر الطبيعية الخلابة. ولكن، إن أمضيت هذه الفترة في "ماوي"، يمكن استئجار دراجات نارية وركوبها على طول الساحل وصولاً إلى بركان "هلاكالا" الراكد والشديد الارتفاع. تؤمن بعض الشركات المعروفة عالميًا رحلات تقلكما فيها إلى أعلى البركان وإرشاد طريقكما. خلال الرحلة التي تستغرق سبع ساعات، سترون الحمم البركانية والحياة البرية ومناظر غير مسبوقة للجزيرة.