7 صور

تعتبر مدينة "البندقية" الإيطالية الوجهة الأكثر رومانسية، فهي تتمتّع بجاذبية خاصّة، في ظلّ قنواتها المائية التي تشكّل متاهة حقيقية تغري بالتنقّل بين أرجائها... فما رأيك بشهر عسل جديد بين قنواتها المائية؟
لطالما تغنّى الشعراء والكتّاب بها، "مدينة العشاق" تعوم على البحر الأدرياتيكي وتمتلك تاريخاً حافلاً بالثقافات، وتستقطب في كل سنة آلاف السيّاح القادمين إليها من أجل الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها.
نشاطات خاصّة بالزوجين
تتعدّد النشاطات التي يمكن ممارستها لدى زيارة هذه المدينة، ولكن "سيدتي نت" يختار لك من بينها تلك الخاصّة بزوجين:
1-التنزّه في "البندقية" الفاتنة بواسطة القطار، ذهاباً وإياباً، وبدون التخطيط المسبق أو المبرمج. هذه النزهة عبر الألوان والروائح والأحاسيس ستعرّفكما على روائع المدينة، بعيداً عن ضجيج الأماكن الخاصّة بالسيّاح، حيث يمكنكما التوقّف لتناول البيتزا، أو مفاصلة أحد الفنّانين على سعر لوحة فنيّة...
2-قضاء بعض الوقت في قنوات "البندقية" المائيّة داخل مركب "الجندول". وبرغم ارتفاع تكلفة هذا النشاط، إلا أنّ زيارتكما لن تستقيم بدون تجربته.
3-الاستمتاع بحضور حفل موسيقي كلاسيكي.
4-متابعة مسرحية في أحد مسارح المدينة السبعة، ويجدر بكما الاختيار ما بين الأوبرا أو الكوميديا.
وتكثر العناوين الجديرة بالزيارة، والتي ستحملين منها ذكريات خاصّة بك وبزوجك:
"متحف كورير" The Museo Correr: يعتبر هذا المتحف مقدّمة هامة لتاريخ المدينة، حيث يتضمّن أعمالاً فنية ووثائق تشهد على التحوّلات التي مرّت بها "البندقية".
"متحف الأكاديمية" Gallerie dell'Accademia: يعرف بأنه أغنى المتاحف في العالم، وهو الأجمل في "البندقية"! يحتضن أعمالاً رائعة تعود إلى القرن الرابع عشر.
"جسر ريالتو" Bridge Rialto: أقدم وأشهر جسر في "البندقية"، يجتاز القناة الكبيرة. يضمّ الجسر أمكنة مخصّصة للمشاة تتخلّل جوانبها "البوتيكات" التي تجعل نزهتكم أكثر متعة!