جمال /أظافر

ألوان مناكير تناسب أجواء سهرات الخريف

ألوان المناكير لموسم الخريف
اعتمدي ألوان النيود بالدرجات الهادئة
الاحمر مميزاً هذا العام
ألوان النيود بدرجات هادئة
آخر صيحات المناكير لخريف 2018
درجات الموف الداكن ستعود من جديد
الأسود سيكون له نصيب كذلك من ألوان مناكير هذا الموسم
الأحمر سيكون دارجًا وبقوة هذا العام
اعتمدي ألوان النيود بالدرجات الهادئة
الأحمر عاد بقوة

ألوان طلاء الأظافر هي اللمسة النهائية التي تضعها الصبيّة لتكتمل اطلالتها قد تكون بسيطة، لكنها الخطوة الأهم لتظهري بأفضل شكل لديكِ، بخاصة وإن كنتِ من عشاق الموضة والجمال، وتحرصين على الظهور دائمًا بشكل مثالي.
ولأنّ الخريف على الأبواب، وكما بحثتِ عن الصيحات الرائجة في الأزياء، نقدّم لكِ "سيدتي. نت" أفضل ألوان الـ مناكير لتألّقي بها في موسم الخريف مع ملابسِك.

الوان مناكير



الوان مناكير النيود ستستمر معكِ بحقيبة الجمال الخاصة بكِ للخريف، اعتمديها بالدرجات الهادئة كالنيود والروز، والنيود بدرجة لون الجسم، ونسّقي معها أحمر شفاه من الدرجة نفسها، مع مكياج ترابي.
الأحمر سيكون دارجًا وبقوة هذا العام، ربما قد اختفى بدرجة طفيفة العام الماضي، لتحلّ محلّه الدرجات الميتالك، لكنه عاد بقوة مع العودة لزمن التسعينيات، وقد عاد معه أيضًا أحمر الشفاه المات واللامع بحسب ذوقِك، مع الفساتين الجلد اللامعة.

ألوان مناكير الأسود سيكون له نصيب كذلك من هذا الموسم، ولكنّ اللامع منه سيكون دارجًا أكثر، بخاصة مع الفساتين المنقشة برسومات الحيوانات، مع مكياج صارخ، والعيون السموكي.

الوان مناكير


درجات الموف الداكن ستعود من جديد، لكي تلائم ألوان أحمر الشفاه الداكنة بمختلفة ألوانها بدرجات المات، لصاحبة الشفاه الكبيرة، لاطلالة خاطفة للأنظار، مع الدرجات المختلفة للون، وصولًا للّون الأرجواني الفاتح.
الفوشي بالرغم من أنه من الدرجات الخاصة أكثر بالربيع، لكنه سيستمر معنا لهذا الموسم، مع الأحذية الجلد والشنط باللون ذاته، وظل الجفون الخفيف بدرجة الفوشي والخوخي.

الوان مناكير

إليكِ بهذا الألبوم أبرز ألوان مناكير مميزة لتناسب أجواء السهرات، أيّ درجة أعجبتكِ أكثر؟.

شاهدي أيضاً بالفيديو:مناكير سحري بواسطة الماء

 

تابعي أيضاً:

موضة 2018 من تدرجات المناكير النيود ...ما هو خيارك؟

صيحة الأظافر الرخامية تجتاح موضة المناكير

الأظافر المزينة بأقلام الرصاص أغرب صيحات المناكير

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X